موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
        شاهد بالفيديو - القبض على عصابة سرقت من ’’رجل أعمال سوري’’ 1,5 مليون دولار في ’’غازي عنتاب’’ جنوبي تركيااليوم في 12:27 am من طرف  الناشط محمد براء منصورشاهد بالفيديو - أحد عناصر ’’السلطان مراد’’ يستقبل ’’رمضان المبارك’’ بسك ليتر ويسكي دفعة واحدة ..أمس في 6:22 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورصور - فرقة الحمزة .. لتوطيد "عرين الأسد" في ’’الشمال السوري’’ أم ذراع "رفعت الأسد" الجديد ؟أمس في 6:20 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورشاهد بالفيديو - اعتداء دورية شرطة على أحد المدنيين في "صوران" .. فهل اقترب اعلان تحية سيادة الرئيس ؟أمس في 6:19 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورجديد - بعد فضيحة ’’فيلق الرحمن’’ حول هدر أموال المهجرين ومسروقات ’’كنيس جوبر’’ .. تفاصيل جديدة برسم الشعب.أمس في 6:18 pm من طرف  الناشط محمد براء منصوروثيقة - محاكم ريف حلب الشمالي تُطَبِّق قانون محاسبة جرائم المعلوماتية .. فهل سَتُفَعِّل تطبيق قانون جرائم الانتهاكات العسكرية ؟أمس في 6:16 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورإطلاق سراح "اليابا" بعد أسبوع من اعتقاله في مدينة الباب (صور)أمس في 6:15 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورشركة تشطيبات شقق – افضل سعر تشطيب 01275757094أمس في 5:39 pm من طرف  amalamirمطابخ pvc - افضل سعر مطابخ 01207565655أمس في 5:24 pm من طرف  ديانا دودوارخص تشطيب فى مصر 01275757094أمس في 5:17 pm من طرف  amalamir

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

3/8/2015, 11:49 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2710
نقاط النشاط : 9446
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: #المنطقة الجنوبية #القنيطرة اخر التطورات التي تشهدها المنطقة هذا اليوم||2015/8/3 بقلم الناشط محمد براء منصور 3/8/2015, 11:49 pm


#المنطقة الجنوبية #القنيطرة اخر التطورات التي تشهدها المنطقة هذا اليوم||2015/8/3 بقلم الناشط محمد براء منصور



#المنطقة الجنوبية #القنيطرة اخر التطورات التي تشهدها المنطقة هذا اليوم||2015/8/3 بقلم الناشط محمد براء منصور
#المنطقة الجنوبية 
#القنيطرة 
اخر التطورات التي تشهدها المنطقة  هذااليوم||2015/8/3
 تشهد أرض القنيطرة عموما غياب للطيران المروحي والحربي المجوسي الاسدي عن اجواء المنطقةيتخلله تحليق للطيران الحربي الاسرائيلي فوق اجواء هضبة الجولان و قصف متقطع بالرشاشات المتوسطة والثقيلة والمدفعية  على معظم القرى والبلدات المحررة واشتباكات متقطعة على معظم الخطوط الساخنة مع قوات المجاهدين .
#المنطقة الوسطى .====
تعرضت كل من جبهات القطاع الاوسط  #(مسحرة -أمباطنة-العجرف -المشيرفة -الصمدانية الغربية -الحميدية  ) الى  قصف عنيف بالرشاشات الثقيلة والمدفعية .كما ودارت اشتباكات متقطعة على الخطوط الساخنة على كل من جبهات# الحميدية والصمدانية الغربية بين قوات المجاهدين والميليشات الاسدية  التشبيحية.
#كما واطال القصف بقذائف الهاون داخل الشريط الحدودي الفاصل مع الجولان المحتل (اسرائيل ) من قبل قوات النظام المجوسي وميليشياته التشبيحية المتمركزة في# مدينتي خان ارنبة- ومدينة البعث التشبيحيتين.  
#الجبهة الشمالية  =======
 ماتزال تتعرضت لقصف بات شبه يومي بالرشاشات الثقيلة والمدفعية يستهدف خلالها النظام المجوس بلدات #( اوفانيا -جباثا الخشب -طرنجة) كما وماتزال الاشتباكات تدور بشكل يومي متقطع بين قوات المجاهدين وقوات النظام الاسدي المجرم وميليشياته التشبيحية الدرزية  على اطراف بلدة جباثا الخشب #تلة الحمرية .
-رد المجاهدين بدك معاقل النظام وميليشياته التشبيحية في بلدة حظروالنقاط العسكرية المحيطة بالبلدة  بالمدفعية وقذائف الهاون محققين اصابان مباشرة مكبدين تلك الميليشيات خسائربالارواح بين قتيل وجريح .
#اما في مناطق مثلث الموت التي لم تسلم من همجية النظام المجوسي وبطشه
 يقوم النظام المجوس وميليشياته التشبيحية بحرق المحاصيل الزراعية المحيطة بتلول فاطمة- وكفر ناسج -ماعص بالاظافة الى حرق منازل المدنيبن العزل في بلدة حمريت .
-#اما الاوظاع الانسانية==== في المناطق التي تخظع لسيطرة النظام يسود الخوف والرهبة في صفوف المدنيين من الميليشيات التشبيحية وماتقوم به تلك الميليشيات في تنكيل وترهيب الاهالي وزج الرعب والخوف في صفوف العامة .
#اما في المناطق المحررة فيسود الغلاء في الاسعار ونقص في مادة  المحروقات (المازوت -والبانزين ).وفقدان لمادة الطحين والتي تعتبر من مقومات الحياة الاساسية .وكما وتنتشر الامراض المعدية (الحمة المالطية -والتفؤيد) .
-اما الخدمات الطبية فهي ظعيفة وتعاني من نقص في المستلزمات الطبية من ادوية ومعدات ظرورية. 
       نسال الله الفرج القريب العاجل 
               والسلامة ﻷهلنا.
       والثبات والتمكين للمجاهدين
        
المجاهد الأعلامي : ابو حمزة -الجولاني.







توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر