موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: قسم التعليم :: منتدى المراحل الدراسية

شاطر

بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل Empty24/11/2015, 10:39 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:
الصورة الرمزية

HUSSAIN

البيانات
بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل 8z1vg310
الجنس : ذكر
المساهمات : 1
نقاط النشاط : 1366
السٌّمعَة : 0
بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل Empty
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل Empty24/11/2015, 10:39 pm


بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل



بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل


الشكل القانوني لشركة آبل 


جمع المعلومات الشخصية واستخدامها

المعلومات الشخصية هي بيانات يمكن استخدامها لتحديد شخص بعينه أو التواصل معه.



قد يُطلب منك تقديم المعلومات الشخصية في أي وقت تتواصل فيه مع شركة Apple أو شركة تابعة لشركة Apple. يجوز لشركة Apple والشركات التابعة لها مشاركة هذه المعلومات الشخصية مع بعضها، واستخدامها بما تقتضيه سياسة الخصوصية هذه. يمكن أيضًا لهذه الشركات دمج تلك المعلومات مع معلومات أخرى لعرض منتجات وخدمات ومحتوى وإعلانات خاصة بنا والعمل على تحسينها. لست مجبرًا على تقديم المعلومات الشخصية المطلوبة، ولكن إذا لم تفعل ذلك، فقد لا نستطيع أن نقدم لك منتجاتنا أو خدماتنا أو نعجز عن الإجابة عن استفساراتك في بعض الأحيان.



فيما يلي أمثلة على أنواع المعلومات الشخصية التي يمكن لشركة Apple جمعها وكيفية استخدامها.



ما المعلومات الشخصية التي نجمعها؟عند إنشاء Apple ID، أو التقدم بطلب للحصول على الاعتماد التجاري، أو شراء منتج، أو تنزيل تحديثات برامج أو التسجيل لإحدى الفئات في متجر Apple Retail Store أو الاتصال بنا، أو المشاركة في استطلاع رأي عبر الإنترنت، قد نقوم بجمع معلومات متنوعة، بما في ذلك اسمك، وعنوانك البريدي، ورقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، وتفضيلات جهات الاتصال، ومعلومات بطاقة الائتمان.عند مشاركة محتواك مع العائلة والأصدقاء ممن يستخدمون منتجات Apple، أو إرسال شهادات هدايا ومنتجات، أو دعوة آخرين للمشاركة في خدمات أو منتديات Apple، يحق لشركة Apple جمع المعلومات التي تقدمها حول هؤلاء الأشخاص، مثل الاسم والعنوان البريدي وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف. تستخدم هذه المعلومات في تنفيذ طلباتك، وتقديم المنتج أو الخدمة ذات الصلة، أو لأغراض الحماية من الاحتيال.قد نطلب، في الولايات المتحدة، معرّف هوية صادرًا من جهة حكومية، في ظروف محدودة تتضمن إنشاء حساب لاسلكي وتنشيط جهازك، أو لأغراض تمديد ائتمان تجاري، أو لإدارة محجوزات، أو حسبما يقتضي القانون.


رؤية شركة آبل

تلتزم شركة أبل لضمان أعلى معايير المسؤولية الاجتماعية في كل ما نقوم به. الشركات التي نؤدي بها أعمالنا مع يجب توفير ظروف عمل آمنة، وعلاج الموظفين إلى حد ما، وتستخدم بيئة عمليات التصنيع مسؤولة أينما مصنوعة منتجات أبل. "




"لإنتاج عالية الجودة ومنخفضة التكلفة، وسهلة الاستخدام المنتجات التي تتضمن تكنولوجيا عالية بالنسبة للفرد. نحن تثبت أن التكنولوجيا العالية ليس من الضروري أن يكون ترهيب للخبراء


رسالة شركة آبل


ونحن نعتقد أننا على وجه الأرض لجعل منتجات رائعة وهذا ما لا تغيير. نحن نركز باستمرار على الابتكار. نحن نؤمن بالسهل، وليس المعقد.


نعتقد أننا بحاجة إلى امتلاك والسيطرة على التكنولوجيات الرئيسية وراء المنتجات التي نتخذها والمشاركة فقط في الأسواق حيث يمكننا تقديم مساهمة كبيرة.


ونحن نعتقد في قول لا لآلاف المشاريع حتى نتمكن من التركيز على عدد قليل من التي هي ذات مغزى بالنسبة لنا. ونحن نعتقد في التعاون العميق وعبر التلقيح من أجل الابتكار بطريقة لا يمكن للآخرين.

نحن لا نقبل أي شيء آخر غير التفوق في أي مجموعة في الشركة، وليس لدينا الصدق الذاتي للاعتراف عندما تكون على خطأ والشجاعة للتغيير. 








الموضوع الأصلي : بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل // المصدر : موقع شببلك // الكاتب: HUSSAIN








الــرد الســـريـع
..




بحث عن الشكل القانوني ورؤية ورسالة شركة آبل Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر