موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

3/11/2016, 10:52 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2351
نقاط النشاط : 8211
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: تحقيق اسماعيل الحسين المجدمي كبش فدا لزرع عبوات ناسفة بين صفوف عصابات الدعم الخارجي فصائل حلب 3/11/2016, 10:52 pm


تحقيق اسماعيل الحسين المجدمي كبش فدا لزرع عبوات ناسفة بين صفوف عصابات الدعم الخارجي فصائل حلب



تحقيق اسماعيل الحسين المجدمي كبش فدا لزرع عبوات ناسفة بين صفوف عصابات الدعم الخارجي فصائل حلب
اسماعيل حسين المجدمي
ابن حسين وعائشة
تولد 1976
تحقيق يظهر من داخل احد دهاليز فصائل حلب يوضح مضمونه طريقة التخطيط وزرع عبوات ناسفة بين صفوف فصائل حلب من قبل احد اعضاء المتحدثين باسم الثورة وحاملين رايته :
لكم التفاصيل :


انطبق عليهم المثل القائل :
السلاح بيد ....... بيجرح مادامت لحى الفتاوي تفتي بجواز الاقتتال الداخلي تحت تسمية (شهداء في سبيل الله)
وأهم أمر - جماعة الفتنة والعياذ بالله
ياترى هدول بيعرفوا معناها ؟؟
ذكروني بمن يتكلم بفرائض الصلاة ولايعرفون الطهارة اصولا
كل الشكر لكم زملائي الأحرار .......
للإشتراك بخدمة الرسائل الجماعية لكي يصلكم كل جديد على الخاص, ارسال ارقامكم مع كلمة اشتراك.


00905392008361
3/11/2016
Skype : mohammad.baraa14








توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر