موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

17/1/2017, 1:37 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2351
نقاط النشاط : 8210
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: العميل محمود الموسى يكشف عن مساهمته باعتقال العشرات ووجود خلايا لاتزال تعمل في ريف إدلب 17/1/2017, 1:37 pm


العميل محمود الموسى يكشف عن مساهمته باعتقال العشرات ووجود خلايا لاتزال تعمل في ريف إدلب



العميل محمود الموسى يكشف عن مساهمته باعتقال العشرات ووجود خلايا لاتزال تعمل في ريف إدلب
زمان الوصل TV (خاص) 14‏/01‏/2017
تتابع زمان الوصل نشر التسجيلات المسربة ضمن ملف "سلسلة كشف العملاء" والتي تظهر في معظمها الثمن الرخيص للطابور الخامس الذي تستخدمه أجهزة مخابرات النظام داخل حواضن الثورة. 


ويكشف هذا التسجيل المسرب عن عميل جديد يدعى محمود محروس الموسى من مواليد 1983 مدينة جسر الشغور بريف إدلب.


وخلال اتصال بين العميل الموسى وأحد صف الضباط في فرع المخابرات العامة، يكشف العميل عن حجم الخدمات التي قدمها للنظام منذ بداية الثورة، وحاجاته للحماية حاليا مقابل تلك الخدمات.


وفي التفاصيل يؤكد الموسى على تعاونه منذ العام 2011 مع مفرزة أمن الدولة في منطقة جسر الشغور بقيادة جميل النمر آنذاك، كما يكشف عن قيامه بتصوير جميع المظاهرات، ومن ثم كتابة تقارير كاملة بأسماء المتظاهرين وعائلاتهم، بمساعدة مجموعة من العملاء الآخرين.


الموسى لفت خلال التسجيل لاستغلال عمله في الهلال الأحمر السوري، لإيصال الطعام للأفرع الأمنية في إدلب أثناء حصار الثوار لها، مشيرا إلى أن رفضه لمساعدة الجرحى المدنيين نتيجة قصف طيران النظام بالوصول إلى تركيا، جعله من "المغضوب عليهم" في المناطق المحررة ما أضطره للمغادرة.


ويشير العميل أنه وبمساعدة العميل أياد بسيم العلي، وهو العنصر الأهم الذي جند الموسى وآخرين، قام بتسليم عشرات الملفات المهمة للمخابرات الجوية والأمن السياسي، بواسطة الطبيب الرائد حسن بركات، ومن خلال تلك الملفات تمكنت قوات الأمن من اعتقال عشرات الناشطين والثوار، والاستيلاء على العديد من سيارات الأسلحة الخاصة بالجيش الحر، على حد وصفه.


وفي جزء لآخر من التسجيل يوضح الموسى عن وجود عميل آخر يدعى مصطفى عبد المجيد حلاق، من مواليد 1986 بلدة أورم الجوز بريف إدلب، يقوم مع أفراد عائلته بالتعاون مع المخابرات لكشف تحركات الثوار ومقراتهم.


التسجيل يبين أن العميل الموسى يقيم حاليا مع عائلته في مدينة دمشق بشكل مهين، حيث تعرض مرات عديدة للابتزاز من قبل الشبيحة والميليشيات الطائفية المنتشرة في أرجاء العاصمة، فيما تعرض أخوه للضرب المبرح عند أحد حواجز النظام في بلدة صافيتا بطرطوس، بالإضافة إلى الاستيلاء على مبلغ 100 ألف ليرة سورية كان بحوزته.




كل الشكر لكم زملائي الأحرار.


للإشتراك بخدمة الرسائل الجماعية - ارسال :
(اشتراك مرفقا معه الإسم والمدينة ليتم اضافة المشترك لقائمة المشتركين)


00905392008361
17/1/2017
Skype : mohammad.baraa14








توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر