موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

23/8/2017, 10:00 am
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2354
نقاط النشاط : 8222
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: وصمة عار جديدة على جبين النصرة "سجن العقاب" 23/8/2017, 10:00 am


وصمة عار جديدة على جبين النصرة "سجن العقاب"



وصمة عار جديدة على جبين النصرة "سجن العقاب"
عندما نطلب من الأسرى ما يحقق لهم حريتهم أو يعيد لهم كرامتهم معرضين أنفسنا للخطر، نتفاجأ بأن هؤلاء الأسرى يريدون مالاََ لقاء حريتهم وكأنهم أخذوا مقابل سجنهم مالاََ، وأصبح الإعتقال تجارةََ لكل أسيرٍ يتقاضى مالاََ لقاء أي معلومة تساهم في فضح جرائم السجانين، كما الأسير الذي انتفضت غضباََ لأجله ورأيت أن أنشر قصته ومعاناته لكنه رفض أن يزودني بالمعلومات الا اذا أعطيته مقابل، فقلت في نفسي "والله أنا البنزعل علي، قال أسير قال وعمندافع عنو" 


طبعاََ أتحفظ على ذكر اسم الأسير ولن أذكره ولكن للعبرة ممن يزعمون الغيرة على الشعب بمحاربة "النصرة" حالياََ، وسابقاََ كانوا شركاء أمنيين معها "كفريا / الفوعة - تسليم المدن الأربعة" وفي حال انفصل النسب بينهم خرجت تمثيلية العداء الحالي أمام المجتمع ولايجرؤن حتى على تحضير معلومات موثقة ومهنية لبلورة الصورة الحقيقية أمام المجتمع السوري، وانما معتمدين على النسخ واللصق كما يلقنهم من خسر المشروع معهم.


وفي المقابل مِثلَهُ مِثلَ بعض المعنيين الذين زعموا بأن لديهم معلومات موثقة ودقيقة عن سجون "النصرة"، وحين طلبها لم نرى منهم سوى الهزيمة والتنصل في التعاون الإنساني حرصاََ على علاقاتهم المشتركة والمصالح الوطيدة.


أترك بين يديكم تقرير "سجن العقاب" وماخفي أعظم كما تناقل الأسرى السابقين سراََ ومن لديه أو يجرؤ على تزويدي بالمعلومات الموثقة فوسيلة التواصل معي شخصياََ ليست بعسيرة.


تابعوا التقرير عبر الرابط التالي




هل يجرؤ ("#مضر_نجار / جيسي وتريزي" قرابة "#زينو_بري" - "#عبد_العزيز_سلامة" - "#حج_توفيق_تل_رفعت" - "الأهبل #فاروق_أحرار" المتسترين) و فقاسات بيضهم "النَّوَر / القرباط" التابع لهم في الريف الشمالي على محاسبة المتسببين باغتيال الشهيد "#عبد_القادر_الصالح #حج_مارع" أم هو تنسيق لتصفية #سباع_الثورة واستلام #قرباط_الريف بدلاََ عنهم ؟


بالوثائق مهمة #ملك_أوزون وذوويها المتسببين بإغتيال الشهيد #عبد_القادر_الصالح_حجي_مارع في مدرسة المشاة وتلاعب أمنيين #المؤسسة_الأمنية #أحرار_الشام بالقضية بتهريب المدانين بغطاء قبلي


كل الشكر لكم زملائي الأحرار.


00905392008361
22/8/2017
Skype : mohammad.baraa14






الموضوع الأصلي : وصمة عار جديدة على جبين النصرة "سجن العقاب" // المصدر : موقع شببلك // الكاتب: الناشط محمد براء منصور


توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر