موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

28/9/2017, 10:35 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2351
نقاط النشاط : 8211
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: جريمة مروعة بحق امرأة سورية في مرعش التركية .. ربطها وضربها بسيخ حديدي وسكب عليها الزيت المغلي غيرها من أدوات التعذيب "فيديو/صور" 28/9/2017, 10:35 pm


جريمة مروعة بحق امرأة سورية في مرعش التركية .. ربطها وضربها بسيخ حديدي وسكب عليها الزيت المغلي غيرها من أدوات التعذيب "فيديو/صور"



جريمة مروعة بحق امرأة سورية في مرعش التركية .. ربطها وضربها بسيخ حديدي وسكب عليها الزيت المغلي غيرها من أدوات التعذيب "فيديو/صور"
المواطن السوري "محمود ميكباني" مقيم مع عائلته وبحسب الادعاء حبس زوجته "منال راتب العربي" وعذبها لمدة 15 يوم بضربها بقطعة حديد وصب الزيت المغلي عليها وجرحها بالسكين، كما أنه قام بإطفاء حوالي 100 سيجارة في جسدها.


حدثت الواقعة في مركز ناحية "اون ايكي شباط" في حي "حجي بايرام"" في ولاية قهرمان مرعش التركية، وبحسب التفاصيل التي اطلعت عليها تريكا بالعربي فقد لجأ الزوجين اللذان يعانيان من خلافات زوجية إلى تركيا ولاية قهرمان مرعش بسبب الحرب الدائرة في سوريا، وقد ربط الزوج "محمد مكباني" الذي يبلغ من العمر 35 عاماََ زوجته وأم أولاده الخمسة بحبل، ولكي لاتستطيع أن تسمع صوتها لأحد على الرغم من أنه لم يبقى بجسمها مكان بدون جروح.


المرأة مضت يومين في العناية المركزة حتى تمكن الأطباء من إعادة مؤشرات الحياة الطبيعية إليها كما أجريت لها عملية لذراعها الأيسر المكسور، وجد الأطباء جروح ناتجة عن طعنها بالسكين ومن ثم الزيت المغلي ومن إطفاء أعقاب السجائر في جميع أنحاء جسدها على قدميها وأرجلها ووجهها وظهرها، بعد فترة من معالجتها في المستشفى استعادت "منال" وعيها وتفادت خطر الوفاة.


عبرت "منال" عن ماعاشته بقولها :’’لقد كان يضربني عندما كنت في سوريا، آخر مرة تكلمت فيها مع أختي الكبرى لم يرد أن أتحدث معها وحصل بيننا جدال، قام بغلي الزيت وصبه علي وربطني بالحبال وضربني بقطعة حديد، وحتى لاأتمكن من الصراخ قام بتكميم فمي وهكذا تعرضت للتعذيب لمدة خمسة عشر يوماََ.


تمكنت من الهرب إلى جيراني الأتراك مع طفلي البالغ من العمر شهرين عندما ذهب زوجي لأخذ ابننا لتسجيله في المدرسة، ولأنني لااتحدث التركية حاولت توضيح مايحصل معي لجيراني الأتراك بالإشارات وهم إتصلوا بالشرطة.’’أضافت "منال راتب العربي" قائلة ’’كان يضربني قليلاََ ولكن عندما ذهبت عائلتي إلى سوريا مؤخراََ ازداد سوء معاملته معي وبدأ يضربني بشدة، عندما صب الزيت المغلي أصابت بعض القطرات اثنين من أطفالي وجرحتهم’’


استطاعت الهروب من المنزل عندما ذهب زوجها لتسجيل ابنهم في المدرسة بتاريخ 20 ايلول ولأنها لاتجيد اللغة اريت الجيران جروح التي في جسدها لتخبرهم بما تعانيه.


نقلت الزوجة "منال" إلى مستشفى "الشهيد فاضل نجيب" حيث تمت معالجتها هناك على الفور، وتبين بحسب التحاليل الطبية أن نسبة "الهيموجلوبين" منخفضة جداََ لديها، حيث أنها لدى الانسان الطبيعي تتراوح بين 11 - 14 بينما النسبة انخفضت عند "منال" الى 5 نتيجة فقدانها كثير من الدم، وبسبب وصولها الى أدنى مستوى بسبب النزف الشديد لديها قام المستشفى بإعطائها خمسة وحدات دم لكي تتمكن من الشفاء.


الأم "منال راتب العربي" لم ترد أن تظهر صورتها وقد شفيت وتم تسليمها مع طفلها الرضيع إلى مديرية الأسرة والسياسات الاجتماعية لتكون تحت الحماية.


والزوج "محمود ميكباني" هرب مع الأطفال الآخرين عندما عاد إلى البيت ولم يجد الزوجة واختفى عن الأنظار تماماََ، ولكن تمكنت السلطات من القبض عليه من قبل الشرطة











توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر