موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

4/10/2017, 12:33 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2352
نقاط النشاط : 8215
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: أمنيي "عصابات الدعم الخارجي / تنظيمات" هل حققوا ماعجزت عنه مخابرات الأسد ضمن المناطق المحررة ؟ "فيديو / صور" 4/10/2017, 12:33 pm


أمنيي "عصابات الدعم الخارجي / تنظيمات" هل حققوا ماعجزت عنه مخابرات الأسد ضمن المناطق المحررة ؟ "فيديو / صور"



أمنيي "عصابات الدعم الخارجي / تنظيمات" هل حققوا ماعجزت عنه مخابرات الأسد ضمن المناطق المحررة ؟ "فيديو / صور"
"رامي حمدو عثمان" ابن حمدو وسحر تولد 1990 ادلب مفقود بتاريخ 12/8/2015 بعد خطفه من قبل ثلاث ملثمين وسائق سيارة "كيا سيراتو لون فضي مطينة بالتراب الأحمر" من مكان عمله بادلب شارع الأربعين تابعين لأمنية جيش الفتح. 


خلال سيطرة النظام على ادلب طُلِبَ "رامي حمدو عثمان" للإحتياط ليتم سوقه عن طريق شعبة التجنيد، وبدأ يتنقل بين الشرطة العسكرية 15 يوماََ ومنها الى البالونة بحمص لينتهي به المطاف الى قطعة عسكرية جهة جسر القطيفة، وبعدها تم تحويله لاحقاََ الى جبل رنكوس وكل تلك الجولة كانت خلال سبعة أشهر إحتياط. 


بعد تحرير محافظة ادلب من النظام السوري عُمِلَ على انشقاق "رامي حمدو عثمان" واحضاره الى محافظة ادلب وتم عرضه على أمنية ادلب للتحقيق معه ليحصل على اخلاء سبيل منها، بعد ثلاثة أشهر ونصف تقريباََ بتاريخ 12/8/2015 الساعة 10,15 ليلاََ وهو جالساََ في محله مع ذويه حضرت سيارة ’’كيا سيراتو لون فضي مطينة’’ ترجل منها ثلاثة ’’ملثمين / مقنعين’’ مسلحين يحملون قائمة أسماء مطلوبين بين تلك الأسماء "رامي حمدو عثمان" ! وحين السؤال عن سبب الإحضار كان رد المقنعين سؤال وجواب ضمن أمنية ادلب عن سبب بيع الغاز في محله ’’سمانة / مواد عذائية’’، وبعد ذهابه مع الأمنيين التابعين لأمنية ادلب فترة سيطرة ’’جيش الفتح’’ بدأ السؤال عنه ضمنها ليكون رد أمنية ادلب بعدم وجوده وتم تحويله الى ’’السجن الغربي’’، وبعد تواصل ذوي المفقود "رامي حمدو عثمان" مع ’’السجن الغربي’’ يأتيهم الرد ’’كان موجود إيداع لأمنية جيش الفتح وخرج بإخلاء سبيل’’ والى حد تحرير التقرير مفقود ولايعلم ذويه عنه ان كان حياََ أو طيباََ. 


في المحصلة وبعد متابعة ذوي "رامي حمدو عثمان" في البحث عنه تارة يُروى تواجده بين عدة سجون كمتاهة لتمييع حقيقة خطفه .. يروي لكم أخاه "عمر حمدو عثمان" ولمن يعلم عن المفقود أية معلومات للتواصل عبر رقمه المدون عبر الرابط التالي :











توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر