موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
         تكنوجاز ( عروض حتى نفاذ الكمية . للاتصال 01117172647)اليوم في 11:57 am من طرف  amalamir"روتانا الزنكي" مش عتقدر تغمض عينيك وتتحدى الملل برداءها الجديد !! "الحراك الشعبي" بعد فقدان هيبتهم "فيديو"اليوم في 12:44 am من طرف  الناشط محمد براء منصوراحدث مطابخ خشب ( خصم 10 % لفترة محدودة + هدية . للاتصال 01117172647) أمس في 6:25 pm من طرف  ديانا دودومسطح غاز البا 4520 جنيه بدلا من 4765 ( للاتصال 01013843894 )أمس في 6:21 pm من طرف  nermeen nermoمعارض مطابخ ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894 )أمس في 6:07 pm من طرف  amira amiraمعارض مطابخ ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894 )أمس في 6:03 pm من طرف  amira amiraتسريبات - من داخل سجن حمص المركزي ينادي منادي ! دمنا برقبتكم .. تكلموا باسم الإنسانية "فيديو"أمس في 5:59 pm من طرف  الناشط محمد براء منصورعروض مطبخ(خصم10%لفترة محدودة+هدية 01210044703)أمس في 5:47 pm من طرف  ديانا دودوشفاط 60 سم هرمى البا 2830 جنيه بدلا من 2950 ( للاتصال 01013843894 )أمس في 5:45 pm من طرف  كريستينا رشاد شركة البا ( عروض حتى نفاذ الكمية . للاتصال 01210044703 )أمس في 5:26 pm من طرف  amalamir

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

4/10/2017, 12:47 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2271
نقاط النشاط : 7913
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: تسريب - تشكيل جهة من المعارضة السورية "منصة" ضمن أنقرة تركيا تدين بالولاء لروسيا .. د.أيمن هاروش يحدثكم 4/10/2017, 12:47 pm


تسريب - تشكيل جهة من المعارضة السورية "منصة" ضمن أنقرة تركيا تدين بالولاء لروسيا .. د.أيمن هاروش يحدثكم



تسريب - تشكيل جهة من المعارضة السورية "منصة" ضمن أنقرة تركيا تدين بالولاء لروسيا .. د.أيمن هاروش يحدثكم
يحدثكم د."أيمن هاروش" عن اجتماع أنقرة الذي دُعِي إليه حول منصة أنقرة بدعوة "أبو محمد مناع" وعددهم التقريبي 15 منهم (اأبو محمد مناع - العقيد أديب عليوي - العقيد عبد الرزاق فريج - النقيب عبد الجبار عباس أبو البراء"جيش النصر سابقاََ"  - أبو حيان نعيمي وآخرون ...)


اتصل "أبو محمد مناع" ليلاََ بالـ د."أيمن" لدعوته حضور اجتماع في أنقرة لمناقشة موضوع الثورة بشكل عام وواقع ادلب بشكل خاص وبعد الإستفسار عن محور الإجتماع يُلبي الدعوة د."أيمن" ظناََ منه الدعوة مقدمة من الأخوة الأتراك المعروف اجتماعاتهم على مستوى كبير كما يعلمه الجميع، عندما وصلوا الى أنقرة حضر شاب سوري الأصل تركماني حاصل على الجنسية التركية بحسب ماذكر عنه "أبو محمد مناع" قبل وصولهم المدعو "عمار الآغا" ليُعرف عن نفسه لاحقاََ بأنه مستشار في مكتب الرئيس "أردوغان" ويعمل في أمن الدولة في وزارة الداخلية، ليبدأ حديثه عن تشكيل منصة أنقرة والتحدث عن أهميتها، يسأله أحد الحضور السوريون المدعو "رضوان" ! من هم السوريون الذين سيحضرون الإجتماع ؟ فيرد عليه بعدم معرفته بهم والذي يعلم من هم "أبو محمد مناع" ليتبين بأن الدعوة آتية من شخص تركي يدعى "حسن بيه" والمدعو من قبلهم فقط "مناع" وبح ذاته من قام بدعوة الجميع.


بداية الإجتماع مساءاََ وبحضور جميع الأخوة ومعهم "عمار الآغا" يُعرف عن "حسن بيه" بأنه يعمل في مركز دراسات ولايوجد له أي صفه مع الرئيس "أردوغان" ليبدأ حديثه "حسن" بأنه يريد تشكيل منصة أنقرة سورية أمينها العام "عمار الآغا" قائدها العسكري "ابو محمد مناع" وسيتم دعمهم ببناء وقرطاسية وسيارات وإن أحبوا سيكون لهم مكتباََ في دمشق بمباركة موسكو متفقاََ عليها، وأضاف "حسن" بأنه كان في دمشق والتقى اللواء "أديب زيتوني" ضابط المخابرات السوري.


ينضم للحديث ضابط كما عُرِّف عنه بأنه في الجيش التركي ليتحدث عن الواقع العسكري ومن جملة حديثه ’’اتفقنا مع روسيا أن نأخذ عفرين ونسلمها ادلب’’ فاندهش الحضور السوريون من زعم تلك الإتفاقية ! وعندما بدأ "مناع" الكلام توجه بدايةََ بالشكر إلى الحكومة التركية، وقال لانريدكم أن تدخلوا في ادلب والمستنقع، فقط ادعمونا ونحن نكفيكم بإسمي وبإسم ثوار سوريا كلها !


بعد انتهاء كلمة "مناع" سأله "حسن بيه" تتلكم بإسم سوريا وثوار سوريا أم بإسم ثوار ادلب ؟ ليؤكد العميد "مناع" بإسم ثوار سوريا فسأله "حسن بيه" كم عنصر لديك ؟ تلعثم "مناع" وطلب من "عمار الآغا" أن يترجم لـ "حسن بيه" بأنه لديه قوات تعدادها التقريبي 100 ألف عن طريق فيديوهات وتشكيلات قديمة تم عرضها ولم يَعُد أي محافظة سورية.


حينما فُتِحَ باب النقاش أول من بدأ "عبد القادر بكار" بسؤال ! كيف ستسلمون ادلب الى روسيا ؟ هذا كلام خطير ! ليكون رد الضابط التركي بشكل غير متزن بين مقايضة عفرين والضغط على اللاذقية للحصول على ادلب وستقاتلون النصرة بمعونة الروس، فوجه د."أيمن هاروش" سؤاله مستغرباََ مما قال "هل سنقاتل النصرة مع الروس ؟ ليرد عليه بنعم ! توجه د."أيمن" الى "مناع" بسؤالِِ له : أنت ستقاتلهم ؟ فرد "مناع" نعم سأقاتلهم ! ليرد عليه د."أيمن" اذاََ تكلم عن نفسك ولاتتكلم عن غيرك ولن أقاتل النصرة مع روسيا، أقاتلهم بدون الروس فتكلم عن نفسك، فرد عليه "مناع" اذا تريد أن تتكلم عن رأيك لا تعطل المشروع لينسحب د."أيمن" ويعود أدراجه متوجهاََ الى هاتاي فخرج معه من الإجتماع أغلب الموجودين ومن جملتهم "عمار الآغا" ليهديء د."أيمن" واستجاب له بعدم السفر احتراماََ له فقط الخروج من الاجتماع والضابط والأخرين بدؤا بتهدئته ولاعتب على ثرثرة "مناع" والأتراك جميعهم غير موجودين، فتوضح بأنه لايوجد أتراك و "حسن بيه" تاجر وليس له علاقة أو أي صفة بالحكومة التركية ! و"عمار لآغا" مترجم في وزارة الداخلية وليس في مكتب الرئيس "أردوغان" بحسب مصادر خاصة تركية.


يستفسر د.أيمن هاروش" من الضباط حينما صعدوا غرفته بأن هذا المشورع مطروحاََ من قبل الرئيس "أردوغان" بحسب ادعاء "عمار الآغا" وستدعمه زوجة الرئيس "أردوغان" ! فتسائل : 
1- اذا الرئيس "أردوغان" أراد عمل مثل تلك المنصة هل من المعقول يرسل دعوة فقط "مناع" ومناع الذي دعى باقي السوريين ؟ والمعروف عن تركيا حينما تريد عمل أي مشروع ترسل دعوة للكثير من السوريين وليس فقط لـ "ابو محمد مناع"
2- هل من المعقول لايحضر الإجتماع أحداََ من الأتراك ان كان ضباط وأمن ’’جماعة أبو فرقان - جماعة "حقان" - مكتب أردوغان’’ ليأتينا تاجر وآخر مترجم ؟
3- يُدعى إلى الإجتماع فقط 10 الى 15 سوري وداعيهم "مناع" ؟


ملاحظات :
1- كيف سيتم افتتاح مكتب للمنصة في دمشق ؟
2- كيف موسكو موافقة على المنصة ؟
3- كيف موسكو ستدعم المنصة لمقاتلة النصرة وتشارك معهم ؟
4- كيف سيتم ادخال أناس من النظام السوري لمقاتلة النصرة الذين لم تتلطخ اياديهم بالدماء بحسب ادعاء "حسن بيه" 
احدى تسهيلات الدعم الروس للمنصة ؟
لتقوم قائمة الموجودين حول عبارة ’’ادخال أناس من النظام لحرب النصرة’’ ليرقع "حسن بيه" بقصده من الطائفة العلوية وليس من النظام ليزيد غضب الحضور حول ترقيع "حسن بيه" بين أناس من النظام وأناس علويين ! ليتبين المقصود بالعلوي شخص تركي الأصل علوي لاعلاقة له بالسياسة ولا في الثورة، على اثر تفلت تلك الكلمات تحفظ الجميع عن الاجتماع.


فتدخلت جهات تركية لاحقاََ وهي صاحبة القرار لإلغاء الإجتماع ليضيف بأن "عمار الآغا" مستغرباََ من زعم "أبو محمد مناع" امتلاكه 100 ألف مقاتل ليصبح فضيحة الحضور.


يستنتج د."أيمن هاروش" :
تشكيل جهة من المعارضة السورية ضمن أنقرة تركيا ولكنها تدين بالولاء لروسيا، والحاضرين من الأتراك وليسوا من الحكومة التركية لهم ولاء وارتباط روسي، وآخراََ كلمة العميد "ابو محمد مناع" الذي قالها في البداية ’’نحن وهيئة التنسيق شيء واحد أو في طريق واحد’’











توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر