موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

6/10/2017, 2:28 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2351
نقاط النشاط : 8211
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: تسريب : الفصائل التي سرقت مدينة حلب وسلمتها لنظام الأسد رفضتهم تركيا مؤخراََ ! فمن هم من ذاك التشكيل ؟ وكم تسعيرة بازار الجبهات ؟ 6/10/2017, 2:28 pm


تسريب : الفصائل التي سرقت مدينة حلب وسلمتها لنظام الأسد رفضتهم تركيا مؤخراََ ! فمن هم من ذاك التشكيل ؟ وكم تسعيرة بازار الجبهات ؟



تسريب : الفصائل التي سرقت مدينة حلب وسلمتها لنظام الأسد رفضتهم تركيا مؤخراََ ! فمن هم من ذاك التشكيل ؟ وكم تسعيرة بازار الجبهات ؟
تسريبات هذا الموضوع بالإشتراك مع مجموعة #سباع_الحجي


بعدما فاحت رائحة فصائل حلب التي سلمتها سابقاََ بعد السطو عليها باسم الثورة والجهاد، مازالت محاولات السطو على باقي أريافها مستمرة يحلمون بقطعة أرض يحكمونها بعد اثبات فشلهم بأنهم لايصلحون لقيادة نعجة في رعيها، فشكلوا تشكيلاََ جديداََ باسم كتائب الصفوة وغيرها ’’الصفوة - تجمع فاستقم كما أمرت - لواء تابع لأحرار الشام’’ ليتم رفض تشكيلهم جملة وتفصيلا.


وفي حديث من قبل المدعو "أبو علي بلادن" أحد رجالات الصفوة يقول بعد رفض ’’يحاول اللجوء الى الفيلق’’ عسى ولعل يٌقبل بِهم، وبسياق آخر "أبو علي بلادن" يروي ’’بأن "غسان رحمو النجار الملقب بـ خطاب" شالوه مع قيادات الصفوة القديمة جميعهم وكبوهم برا’’ ليكمل ’’بأنه شٌكِّلَ لواء جديد بقيادة ابن عم "خطاب" لأن سمعتو أنظف وتم الموافقة عليه من قبل تركيا، ولكن طُلِبَ منهم قوائم الأسماء وأعداد عناصر اللواء لتقديمها إلى تركيا عن طريق المدعو "أبو خالد" للمحاولة إعتمادهم ودعمهم من تركيا ’’ ويضيف "أبو علي بلادن" بأن التشكيل الجديد لن يُسَمَّى بإسم الصفوة، وإنما سيتم إختيار له إسم جديد لاحقاََ بعد الإعتماد عليه من قبل تركيا.


يختم "أبو علي بلادن" بأنه إذا رُفِضَ تشكيل اللواء المطروح من قبل تركيا، لديه عروض جديدة ’’200 $ - 300 $ ولكن العرض الثاني حصراََ على جبل التركمان تحت حماية الأتراك’’


العندو جبهة دسمة يراسل الجماعة جوعانين ومو لاقيين شغل !!













توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر