موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
        مسطح كهرباء بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 ) اليوم في 6:20 pm من طرف  ديانا دودومسطح غاز بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة. للاتصال 01117172647)اليوم في 5:59 pm من طرف  ديانا دودوتكلفة تشطيب شقة ( باقات تناسب جميع المستويات . للاتصال 01277166796 اليوم في 5:47 pm من طرف  samahhanyمسطح كهرباء ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01117172647 )اليوم في 5:35 pm من طرف  ديانا دودوفرن غاز شواية غاز بمروحه البا 7630 جنيه بدلا من 8030 ( للاتصال 01013843894 )اليوم في 5:32 pm من طرف  amira amiraمعارض مطابخ فى المهندسين ( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01013843894)اليوم في 5:13 pm من طرف  amalamirمسطح غاز ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )اليوم في 5:11 pm من طرف  ديانا دودواسعار متر التشطيب ( نقدم أفضل مستويات التشطيب . للاتصال 01277166796 اليوم في 5:02 pm من طرف  samahhanyمعارض مطابخ فى مدينة نصر( خصم 10 % لفترة محدودة . للاتصال 01207565655)اليوم في 4:53 pm من طرف  amalamirمسطح بلت ان ( 25 عرض لفترة محدودة . للاتصال 01210044703 )اليوم في 4:39 pm من طرف  ديانا دودو

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

9/10/2017, 9:56 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2274
نقاط النشاط : 7926
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: "أنس العجمي" يَدَّعِي التنسيق مع "العرعور" بتفجير خلية الأزمة في دمشق ! وامتلاكه وثائق تخص فساد المعارضة "فيديو" 9/10/2017, 9:56 pm


"أنس العجمي" يَدَّعِي التنسيق مع "العرعور" بتفجير خلية الأزمة في دمشق ! وامتلاكه وثائق تخص فساد المعارضة "فيديو"



"أنس العجمي" يَدَّعِي التنسيق مع "العرعور" بتفجير خلية الأزمة في دمشق ! وامتلاكه وثائق تخص فساد المعارضة "فيديو"
خلال حوار داخل جروب الإستحقاق Whatsapp مع "أنس العجمي" طُرِحَت عليه عدة أسئلة حول نظام المعارضة وعناصرهم بعد اقراره بلقاء الإسرائيليين عبر صوتياته المسربة :


1- حضرتك تعمل في مجال الإعلام التوثيقي ومتابعة ملفات الشبيحة والمتسلقين، معنى ذلك تملك وثائق عن اللصوص وعن شبيحة الثورة . هل هذا صحيح ؟
2- هل تملك ملفات فساد عن الائتلاف ؟ وما هي هذه الملفات ؟
3- انتشرت مؤخراََ أعداد هائلة من الوثائق عن الإئتلاف والحكومة ووحدة الدعم ماهو رأيك بهذه الوثائق ؟
4- ذكرت أسمائهم بهذه الوثائق أقروا بأخذهم هذه الأموال وأقروا بأن هذه الوثائق صحيحة والقسم الآخر أنكر ذلك، وقال هذه الوثائق مزورة ! ماهي الطريقة لمعرفة اذا كانت هذه الوثائق صحيحة أم مزورة ؟
5- هناك معلومات عن الوثائق المزورة ظهرت بعد ظهور الوثائق الأصلية، وكان الهدف منها نسف مصداقية الوثائق الحقيقة، ألا تعتقد ذلك ؟
6- ألا تعتقد من حقنا كمواطنين معنيين بهذا الموضوع أن نشكيل لجنة للتحقق من صحة هذه الوثائق وعلى الإئتلاف الموافقة على تشكيلها للتحقق من صحتها ؟
7- ماهي الطريقة القانونية لتشكيل هيئة رقابة وتفتيش على كل المعارضة التي تاجرت بالثورة ؟
8- هل يمكن تشكيل هيئة ثورية لمحاكمة هؤلاء اللصوص ؟
9- هل هناك نصائح لحكومة د."جواد أبو حطب" كي تنجح بعملها بالداخل ؟
10 -ماهو رأيك بعضو الإئتلاف "بسام الملك" ؟
11- حضرتك طالبت الإئتلاف بإقالة "بسام الملك" لأنه ظهر على إحدى المحطات الروسية وتكلم بشكل استفزازي، ماهو رأيك بمن التقى "بوغدانوف" في قطر ؟
12- هل هناك معلومات حصلت عليها عن لقاء أعضاء الإئتلاف أو هيئة المفاوضات مع "بوغدانوف" في قطر ؟
13- هل عندك وثائق أو شهود عن زيارة "بسام الملك" لسفارة النظام في القاهرة ؟


يبدأ حديثه "العجمي" عن العملية النوعية التي حصلت في القيادة القطرية داخل دمشق "خلية التسمم" التي كانت برعاية ومتابعة الشيخ "عدنان عرعور" والتي أنهت ’’وزير الداخلية - الشعار - بخيتان وآخروون’’ ليكمل حديثه عن دوره في العملية كان ’’لوجستياََ - تسهيل تنقل الأفراد - القيام بعملية الإستطلاع للأماكن - اجراء اتصالات مع القائمين على العملية والممولين ذاتهم سواءََ الأركان أو القيادة القطرية "خلية الأزمة قيادة موقع دمشق"’’ 


يتابع "العجمي" بأنه يعمل في مجال الإعلام التوثيقي ومتابعة ملفات الشبيحة والمتسلقين على الثورة ويملك ملفات عن اللصوص والشبيحة ليؤكد بأنه يوجد تواصل بينه وبين "محمد السمان أبو ابراهيم" بشكل يومي تقريباََ، ليكمل بأنه يملك ملفاتِِ عن الإئتلاف منها صرح بها على الإعلام "المواقع الإلكترونية" ومنها محتفظ بها الى مابعد التحرير، وتكلم عن "وليد العمري" وآخرين أساؤوا للثورة ومازالوا قائمين على رأس الإئتلاف كما روى في سياق حديثه، ويضع نفسه تحت المسائلة عن أي مال تم ادخاله للثورة باسمه وأي عمل يضر بالثورة ويحق للجميع مسائلته، ويروي بأنه هناك أشخاص حالياََ لايستطيع التحدث عنهم موجودون داخل الإئتلاف لكنهم تحت المتابعة. 


يكمل "العجمي" بأن الوثائق التي انتشرت على المواقع بحق الإئتلاف ليست جميعها حقيقية وانما يوجد بعضاََ منها مزورة كما اتضح لاحقاََ كالوثائق التي نشرت بحق "رضوان زيادة - أحمد الجربا" ليكمل بحسب روايته بأنه لايحب ظلم أحد لكي لايظلمه الناس، وعندما يتكلم عن ("رضوان" يتكلم أيضاََ عن "نجيب الغضبان" وعن "مجاهد" أخاه الذي يعمل عند "رضوان زيادة) ليتابع حديثه عن كيفية المعرفة فيروي ’’عن طريق نظره والتفحص وبعض الأحيان يستعين ببعض الإختصاصيين بالفوتوشوب’’


يجاوب "العجمي" من حقنا كمواطنين أن نشكل لجنة تتحقق من صحة وثائق الإئتلاف وغيرها كـ ’’المجلس وطني - الإتحاد الديموقراطي - التجمعات سياسية - الجمعيات الإغاثية - التشكيلات العسكرية الذين يمارسون النصب والإحتيال’’ ليضيف بأن الأموال التي نهبت من الثورة تكفي لإعمار سوريا كاملة ويجب أن لانصطاد الإئتلاف بهفواته لوجود من هو أهم منهم دون أن يشعر أحداََ بهم. 


أما عن د."جواد أبو حطب" فقد استلم الحكومة المؤقتة وهي تعاني من ديون واستحقاقات وفساد رهيب جداََ، ولايتوقع له نجاحاََ في ظل هذه الإنتكاسة التي خُلِّفَت من قبل د."أحمد طعمة" والظروف الدولية.


أما عن "بسام الملك" أحد أعضاء الإئتلاف فكتب عنه منذ فترة بخصوص حواره على القناة الروسية RT وحينما صرح لإحدى القنوات المعادية للثورة وتحديداََ زيارة السفارة السورية في القاهرة وشُوهِد مع السفير السوري "رياض سنيح" ضمن لقاء كان مدته الثلاث ساعات، وأضاف بأن قال لـ د."خالد خوجه" بحضور أعضاء الإئتلاف ’’اذا لم تعطونا مالاََ مضطرون للعودة الى الوطن’’ ويضيف بأنه طالب أعضاء الإئتلاف بإقالته والتحقيق بحق الشيخ المهندس "محمد معاذ الخطيب" وذلك بسبب لقائه بروسيا منفرداََ بدون مشاورات مع أحد ويجب إخضاعه لعمليات تحقيق ليكمل بأن "الخطيب" لايعمل لوحده وانما مع جوقة كما وصفها وهم ’’علاء الدين أغاشي - سمير متيني - محمد حبش’’ ضمن حركة سماها ’’سوريا الأم’’ ليختم بأن "الخطيب" مرتبط بتجار دمشق المرتبطين بأوامر القصر الجمهوري.


للتفاصيل عبر الفيديو بصوتياته المسربة ضمن الرابط التالي :













توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر