موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
        سوريا هي الأم والأصيل لايبيع أمه وأباه أبداََ ! جملة لايفقهها عصابات الدعم الخارجي "فيديو"اليوم في 1:57 am من طرف  الناشط محمد براء منصورتعرف على مشاريعهم في تركيا.. قادة من حي القابون، أصبحوا أثرياء باسم الثورةاليوم في 1:52 am من طرف  الناشط محمد براء منصورمطابخ التجمع الخامس ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 5:21 pm من طرف  ديانا دودوافضل مطابخ خشب باسعار مميز ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 4:56 pm من طرف  samahhanyيونيفورم مصانع – يونيفورم ملابس عمال ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )أمس في 4:51 pm من طرف  faredaمطابخ مدينة نصر ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:41 pm من طرف  ديانا دودوافضل سعر مطابخ فى مصر ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 4:30 pm من طرف  samahhanyجميع موديلات ارواب التخرج – ملابس تخرج ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )أمس في 4:20 pm من طرف  faredaمطابخ pvc ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:11 pm من طرف  ديانا دودومطابخ pvc ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:10 pm من طرف  ديانا دودو

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

14/10/2017, 8:58 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2356
نقاط النشاط : 8228
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: الجزء الرابع - امتداد داء الدعشنة عند بعض سكان "قرية مارع" لمن يعارض هواهم داخل وزارات الحكومة المؤقتة ! د."عبد المنعم حلبي" يكمل ماسبق 14/10/2017, 8:58 pm


الجزء الرابع - امتداد داء الدعشنة عند بعض سكان "قرية مارع" لمن يعارض هواهم داخل وزارات الحكومة المؤقتة ! د."عبد المنعم حلبي" يكمل ماسبق



الجزء الرابع - امتداد داء الدعشنة عند بعض سكان "قرية مارع" لمن يعارض هواهم داخل وزارات الحكومة المؤقتة ! د."عبد المنعم حلبي" يكمل ماسبق
خلال حوار الإستحقاق Whatsapp مع وزير المالية السابق د."عبد المنعم حلبي" حول تفنيد نظام الحكومة المؤقتة الداخلي، لُوحظ ضمن سياق حديثه الإتهامات الداخلية في الحكومة ’’الدعشنة’’ تُستَخدَم كوسيلة اتهام عشوائي لمجرد اختلاف في وجهات النظر أو الرأي والذي لفت الإنتباه من بني قريته تحديداََ "مارع" :
 
1- هل التقارب الفكري بين د."جواد" ورئيس الهيئة "بكور" يؤثر على الدور الرقابي ؟
2- هل اطلعتم على التقارير التفتيشية إن وجدت لتكون أساساً لعملك وفق الأسس الصحيحة ؟
3- قلت سابقاََ أن "عبد الله سلطان" كان يغيب كثيراََ ! هل كان يحسم من راتبه بسبب الغياب أم الإكتفاء بتنبيهه فقط ؟
4- قلت أن "عبد الله سلطان" كان يعطي السلف ومدير الخزينة ومدير الحسابات وهو بالآخر وزير مالية والكل بالكل !  كيف موظف حكومة أن يكون بهذه الصورة ؟ ألا تعتقد أن هذا الكلام فيه مبالغة مع احترامنا لك ؟
5- هل تعتبر غياب المحاسب "سلطان" بقصد إخفاء الملفات و منعك من حفظها وأرشفتها ؟
6- برأيك لِمَ لَم يُوَلِّ د."جواد" و سابقه د."طعمة" أهمية لهيئة الرقابة ورفدها بالمفتشين المنشقين ؟ وهل يكفي مفتشين اثنين فقط للقيام بأعباء الرقابة بالرغم من عدم وجود نظام مالي و قانوني معتمد لدى كلا الحكومتين مما يعطي أهمية كبرى للدور الرقابي في تصويب العمل و تصحيحه ؟


يكمل حواره د."عبد المنعم حلبي" حول الهيئة بأن رئيسها "حج بكور" بالإضافة الى شخص آخر يدعى "أحمد ضاهر" الذي يكون أخاه لوزير العدل وبحسب رأيه لوايظن أنهم قادرين على التأثير، ويذكر بإحدى الجلسات مع مؤسسة الحبوب كما روى له الأستاذ "حسن محمد" عن بعض تصرفات تلك اللجنة بأنها غير مهنية وبعض الأمور التي تظهر بأنهم غير مؤهلين للتعامل معهم، ليتابع د."عبد المنعم" بأنه ضُغِطَ عليه العمل في الداخل وطُلِبَ منه بعد فترة من اكتشاف طريقة عمله البداية من نقطة الصفر وترك الأمور التي تحدث في عنتاب ولهالسبب عمل جاهداََ على تسليم الأمور مؤرشفة بأسرع مدة ممكنة لكن الضغوط كانت أكبر.


بالنسبة لـ "أحمد حج بكور" كان أحد مصدر المعلومات عنه ’’طقطقة البراغي’’ فيما يتعلق في الإتهامات العشوائية على سبيل المثال ’’انه كان بإمكاننا كمعارضة فرض على النظام الإستمرار بتقديم وتطبيق مايتوجب عليه في خدمة التعليم لمؤسسات الدولة عن طريق المنظمات الدولية والهلال الأحمر لوجود تسييس بإفتعال فجوة حرمان المجتمع من حقوق التعليم’’ بالإضافة الى أن "أحمد حج بكور" ادعى بأنه أخذ موقف من د."عبد المنعم" باحدى الجلسات التي تم فيها مناقشة الموضوع السابق بعمل حملة عليه بنفس اليوم الذي غَرَّدَ به د."جواد" لدخوله الى الداخل بتاريخ 8/8.


وفي نفس يوم إعلان منصب وزير المالية لـ د."عبد المنعم" كان أحد المفتشين التابعين لـ "أحمد حج بكور" وهو مع الأسف من نفس قرية د."عبد المنعم" الذي تنحدر أصوله منها ’’مارع’’ بإتهامه بأنه لايجب أن يكون وزير مالية في حكومة د."جواد" وانما يجب أن يكون وزير مال أو بيت مال عند داعش، وكان أساس الإتهام يعود الى قصة ادعاها أخوه لمن اتهمه من نفس قريته.


يؤكد بأن نيتهم باتت واضحة بترك حكومة عنتاب حتى بأنها  خطة مطبقة ببقاء وضع الحكومة ضمن تسمية ’’أمانة عامة - خدمة الموطنين - وبعض القصص الشكلية’’ لكن الغاية الأساسية ترك حكومة عنتاب كما هي بشخوصها الأساسيين وعلاقاتها المحيطة بها ’’خريطة السيطرات السياسية’’ كـ ’’تيار - حزب - باقي المسميات (حشاكيل عنتاب)’’ ووجود حكومة الداخل شكلياََ وضمن حسابات غير دقيقة ومخاطر مع الفصائل ووضعهم ضمن الأدوار السلبية.


يكمل د."عبد المنعم" عمل على تأسيس مديرية سماها ’’مديرية الموازنة والرقابة المالية’’ وكلف بها "عبد الله سلطان" لكنه تحسس من التكليف وباشر بموضوع الغيابات بحجج متعددة ’’احتراق منزله - سيارته معطلة - ياسر الفرحان عضو لجنة الإئتلاف أخاه ضربه فبدأ يخاف على نفسه ...... ’’ وحقيقة "عبد الله سلطان" وزير مالي فعلي :
1- مدير الخزينة.
2- مدير الحسابات.
3- مسؤول اعطاء السلف ومتابعتها.
بمالشاركة مع موظف آخر يدعى "تاج" الذي أُعطِيَ تَسمية ’’مدير جمارك’’ وهو لايفقه بها، بالإضافة الى أيام التي قام في تغيبه عن عمله توقفت عمليات التسليم والإستلام كأفلام الكوميديا.


وفي الختام :
لايوضع د."جواد أبو حطب" بنفس خانة د."أحمد طعمة"


للتفاصيل عبر صوتيات د."عبد المنعم حلبي" ضمن الرابط التالي :











توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر