موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
        سوريا هي الأم والأصيل لايبيع أمه وأباه أبداََ ! جملة لايفقهها عصابات الدعم الخارجي "فيديو"اليوم في 1:57 am من طرف  الناشط محمد براء منصورتعرف على مشاريعهم في تركيا.. قادة من حي القابون، أصبحوا أثرياء باسم الثورةاليوم في 1:52 am من طرف  الناشط محمد براء منصورمطابخ التجمع الخامس ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 5:21 pm من طرف  ديانا دودوافضل مطابخ خشب باسعار مميز ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 4:56 pm من طرف  samahhanyيونيفورم مصانع – يونيفورم ملابس عمال ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )أمس في 4:51 pm من طرف  faredaمطابخ مدينة نصر ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:41 pm من طرف  ديانا دودوافضل سعر مطابخ فى مصر ( فرع مدينة نصر 01110060597)أمس في 4:30 pm من طرف  samahhanyجميع موديلات ارواب التخرج – ملابس تخرج ( شركة السلام لليونيفورم 01118689995 )أمس في 4:20 pm من طرف  faredaمطابخ pvc ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:11 pm من طرف  ديانا دودومطابخ pvc ( فرع مدينة نصر 01110060597 )أمس في 4:10 pm من طرف  ديانا دودو

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

23/10/2017, 4:15 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2356
نقاط النشاط : 8228
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخوجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم 23/10/2017, 4:15 pm


ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخوجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم



ج 2 - سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة مستنقع للإخوجية أم دكانة شخصية ؟ أ."محمد السمان" يحدثكم
يتابع أ."محمد السمان" عن ليلة الإستقالة الجماعية التي حدثت بتاريخ 9/29/2013 داخل سفارة عناصر الإئتلاف في الدوحة الذي لُوحِظَ تماماََ تخبط السفير "الحراكي" بعدما تحولت القضية وضُجَّ بها إعلامياََ بحضور ’’بلال تركية - نصر أبو نبود’’ والذي جعلهم حائرين في الرد الإعلامي لينقذهم آنذاك "السمان" ببيان حسب خبرته الإدارية المؤسساتية بعدما أرسله لهم الكترونياََ ليتم نسخه وتعديل بكلمة أو كلمتين ليتم نشره بإسم السفارة حينها والذي وضَّح له بأنهم عاجزين عن كتابة بيان رسمي لجهلهم المؤسساتي والدبلوماسي، فكيف تُسَلَّم سفارة شعب لسُذَّج ضيعوها ولعبوا بها بعد أن أعطتهم دولة قطر نافذة الحرية بأول سفارة في العالم حرة.


أما عن الإعلامية "إيلاف ياسين" التي تعمل في شبكة الجزيرة بدايةََ هاتفت "السمان" بعد نشره مقالاََ عن السفارة في الدوحة حينما كان متفائلاََ فيها بداية الأمر قائلةََ ’’يا أ."محمد" انتا شو بدك بهالسفارة حتى عمتدافع عنهم وعن سفيرهم ........’’ فاتخذ حينها موقفاََ سلبياََ منها كونها تتدخل في موضوع السفارة فترة محاولته الإصلاح الداخلي فيها، لتبدأ مهاجتمه بطريقة سلبية أصابت خلالها 50% بنظرتها تجاه ’’سفير عناصر الإئتلاف’’ التي كانت مغيبة عنه حينها وأخطأت 50% بطريقة أسلوبها كما تعرض هاتفياََ لـ ’’شتائم بذيئة جداََ تمس العرض والشرف ... قائلاََ له اترك السفارة شو بدك فيها’’ من قبل شخص ’’حموي اخونجي’’ تعرف عليه عن طريقها، ليتصل "السمان" على اثرها بشيخ ’’الحموي الأخونجي’’ يروي له أخلاق تلميذه الأرعن فكان رد الشيخ المقيم في قطر والمعروف على مستوى إجتماعي ’’يجب عليه التوبة’’ لينهي "السمان" بأن الإعلامية "إيلاف" لاتستحق الإعتذار لأسلوبها السلبي والذي تبين لاحقاََ بأن هناك حرباََ داخلية حتى في مستنقع الأخونجية.


يكمل "السمان" بداية تقييمه للسفارة خلال اجتماعاته بهم السبع سائلاََ سفيرها "الحراكي" ’’صرلكم فاتحين سفارة كم شهر، هل عندكم نظام داخلي ؟ ’’ فرد "الحراكي" بـ (نعم) وطلب من "بلال تركية" اعطائه نسخة عن النظام الداخلي، وبعد إطلاع "السمان" على نسخة الوثيقة الذي تضمنت سبع صفحات تفاجأ بأنها ليست نظاماََ داخلياََ اطلاقاََ ويمكن لبائع فلافل أن يصنع نظام داخلي لدكانته أشرف من نظامهم الداخلي !


فشل "نزار الحراكي" ليس فقط في السفارة وانما انتقال عدوى فشله الى مجلس الجالية السورية في قطر الشقيقة خلال فترة تشكيلها بتدخله في الإنتخابات الذي كان مهمة المجلس خدمة السوريين في قطر والذي تجاوز عددهم التقريبي 100000 ألف سوري ولكن للأسف تحول مجلس الجالية السورية الذي مهمته خدمة الشعب السوري في قطر الى الظهور الإعلامي والعلاقات العامة.


للتفاصيل عبر صوتيات أ."محمد السمان" ضمن الفيديو التالي :











توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر