موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

10/11/2017, 2:32 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2749
نقاط النشاط : 9624
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: ملثمون يعتدون بالضرب على أحد أوائل أطباء الثورة بريف دمشق "صور" 10/11/2017, 2:32 pm


ملثمون يعتدون بالضرب على أحد أوائل أطباء الثورة بريف دمشق "صور"



ملثمون يعتدون بالضرب على أحد أوائل أطباء الثورة بريف دمشق "صور"
بعد مسلسل عمليات الخطف والتصفيات السرية من قبل فصائل الدعم الخارجي الممارسة على الشعب السوري لتحقيق ماعجز عنه الأسد ! هل اختفى الرجال لفضح كذبة ثورتهم المزعومة الذي يجملها سياسيين الخارج (سمسارة الغرب) بسياحتهم المضحوك بها على الشعب بحجة تحقيق أهداف الثورة والحقيقة ابعاد النظر عن تحركات قوات الأسد وهو يستعيد كل المناطق المحررة مرحلة تلو الأخرى، فبدأ بحمص سابقاََ حتى وصل حلب لتحمي حدوده في الجنوب عصابات جيش الإسلام وممثلهم السياسي "محمد علوش" الذين أصبحوا تحت وصاية الروس بعدما كانوا يعادونها ظاهراََ ليتبين بأن عدائهم مجرد نعقات تم اخمادها بوضع المناسب في فمهم.


هل تريدون أن يحدث بكم كما حدث في حلب التي سلمت مثخنة بمخازن ’’الأغذية - الأسلحة - ذخيرة’’ التي كانت تكفيهم لأكثر من سنتان حصار وبيع الكثير بعد تفنيش أغلب عصابات أرياف حلب ؟ 


من لايجروء على فضح عصابات الغوطة وممثلهم "محمد علوش" فالتواصل معي أسهل من شرب كأس من الماء أو ضمن الثورة يوجد الكثير من النشطاء والإعلاميين لهم القدرة على فضح تلك النمر الموبوءة إلا اذا كنتم راضين عن اغتصاب حقوقكم من قبل سماسرة هواة المعارضة للتسول على معاناتكم المفتعلة من قبلهم بإطالة عمر الحصار المزعوم كما حدث بباقي المدن السورية ؟


أقدم ملثمون على الاعتداء اليوم الخميس على الطبيب “نعمان الفوال” أحد أوائل الأطباء المعالجين للمتظاهرين في الثورة السورية بريف دمشق، ما تسبب له بإصابة بليغة.


وذكرت مصادر لجريدة مصدر أن ملثمين اعتدوا على الطبيب نعمان بعد التهجم عليه داخل مرزعته شرقي مدينة دوما بريف دمشق، وأطلقوا النار عليه، ما أدى إلى كسر وخلع في المرفق الأيمن وكسور متعددة في والوجه.


وأضافت المصادر أن الاعتداء جاء على خلفية ماكتبه الطبيب نعمان على صفحته الشخصية، حيث انتقد فيه قادة الفصائل في الغوطة الشرقية وفشلهم في إيجاد حل للاقتتال وفك الحصار المفروض على آلاف المدنيين.


يُذكر بأن الطبيب “نعمان الفوال” هو الطبيب الأول في مدينة دوما الذي كان يقوم بتطبيب الجرحى ومعالجتهم في بداية الثورة السورية عندما كانت فقيرة وشحيحة في المجال الطبي.

https://mohamabmansour.blogspot.com.tr/2017/11/blog-post_10.html








الموضوع الأصلي : ملثمون يعتدون بالضرب على أحد أوائل أطباء الثورة بريف دمشق "صور" // المصدر : موقع شببلك // الكاتب: الناشط محمد براء منصور


توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر