موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

7/2/2018, 12:11 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9766
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو - استهداف أحدى مباني الأسرى التابع لجيش ’’المحاليل والزلاغيط’’ وممثلهم "محمد علوش" سيرد عبر تغيردة صاروخية . 7/2/2018, 12:11 pm


بالفيديو - استهداف أحدى مباني الأسرى التابع لجيش ’’المحاليل والزلاغيط’’ وممثلهم "محمد علوش" سيرد عبر تغيردة صاروخية .



بالفيديو - استهداف أحدى مباني الأسرى التابع لجيش ’’المحاليل والزلاغيط’’ وممثلهم "محمد علوش" سيرد عبر تغيردة صاروخية .
تسجيل مصور بتاريخ 5/2/2018 يظهر من خلاله آثار قصف قوات النظام بست صواريخ فراغية على مبنى يتواجد داخله أسرى ومحتجزين عند ’’جيش الإسلام’’ داخل ’’الغوطة الشرقية’’ بالإضافة إلى ظهور عدد من المحتجزات "المحسوبات على النظام" بحسب ادعاء ’’جيش الإسلام’’ ، وهن يطالبن رأس النظام بوقف القصف والإسراع بمفاوضات الإفراج عنهن ، لاتحزنوا ولاتكترثوا فمالقصف وسيلان الدماء السورية نتيجة اجرام الآلة الروسية على المدنيين العزل إلا فيتامينات تتغذى عليها معارضة البسكويت ومستحاثاتها الكونية ، فهل تريدون أن تتوقف المؤسسات الربحية الإغاثية والكراسي التي بنيت خلال سبع سنوات من أجل اسقاط الأسد ونظامه المجرم ؟ هل من المعقول أن تنقطع أرزاقهم لتعيشوا في أمان وسلام مع أطفالكم ؟ كلا وألف كلا !! فمعارضة البسكويت لن تسمح بهذا لأنكم الموارد البشرية الذي تتغذى عليكم عبر شهدائكم ومعاناتكم وحصاركم المفتعل مع نظام الأسد والتنسيق المشترك بالإحتفظ بحق الرد .

اصبروا وصابروا وباقي الحشاكيل والعبارات المتأسلمة يامدنيي الغوطة ، فإن "محمد علوش" ممثل جيش ’’المحاليل والزلاغيط’’ لم يتوفر لديه مُحرَم لحد الآن لفتح مستودعات "رامبو" والتوجه بهم إلى العاصمة دمشق لإسقاط عصب ’’الأسد’’ ، وان شاء الله في القريب العاجل سيرد بطريقة مناسبة عبر تغريدات اسطنبولية أرض جو بعد اكتمال الحسوسة مع المتحسوسين من معارضة البسكويت ، وأبو الكعاكيع لن يتوانا اطلاقاََ بالرد على قصف الآلة الروسية ، فانه يحضر بعض معارض التمور مع باقي قيادات ’’المحاليل والزلاغيط’’ ليرد في الوقت المناسب على العدوان الغاشم بعد تعبئة الحلل الأمامية والليات الخلفية ، وأما عن "مجدي نعمة الملقب باسلام علوش" الباحث ومرافق أبو العلاليش سابقاََ ، فاستقالته مهمتها دراسة ’’الكوماندوس’’ بين الشوكولاتة لإبادة ’’الأسد’’ من على شاشات التلفزيون وانتظروهم فإنهم قادمون قد قد قد قد ..

هل باتت حقيقة ثورتهم واضحة ؟؟ ليست إلا سلماََ صعد عليه الكثير ممن تنطع الثورة والجهاد لتدفئة مؤخراتهم وتأمين مصادر عيشهم على حساب أنهار الدماء السورية التي تتفاقم نتيجة التخاذل الثوري ودعاة الذمم الرخيصة .

https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/02/blog-post_7.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر