موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

10/2/2018, 7:35 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2768
نقاط النشاط : 9827
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو - محارب ’’داعش’’ الأول ’’داعشي’’ .. قائد ’’فرقة الحمزات’’ التابع للفيلق الثاني بـ ’’الجيش الوطني’’ . 10/2/2018, 7:35 pm


بالفيديو - محارب ’’داعش’’ الأول ’’داعشي’’ .. قائد ’’فرقة الحمزات’’ التابع للفيلق الثاني بـ ’’الجيش الوطني’’ .



بالفيديو - محارب ’’داعش’’ الأول ’’داعشي’’ .. قائد ’’فرقة الحمزات’’ التابع للفيلق الثاني بـ ’’الجيش الوطني’’ .
سمعنا كثيراََ بين هواة الطيور البيتوتية بطائر البندوق الذي يُعرَف بأنه أحد أنواع الطيور الناتج عن تهجين طائران وكل طائر يختلف صنفه عن الآخر ، ولكن داخل الثورة باتت صفة البندوق حقيقة على البشر ، فمارس الهواة مهنة التشريع متنقلين بين محاكم الفصائل وعند كل فصيل يقتبس لقباََ يختلف عن سابقه ، وهذا الأمر مارسته خلايا النظام السوري منذ بداية الثورة حين تنقلهم بين الفصائل والحصول على الهويات من كل فصيل ينتسب له لتسهل حركته بين الثوار حتى أخترقت الثورة بأبسط الوسائل العسكرية .

هنا لاتستغرب عزيزي المتابع ماسيتم نشره الآن ، فلقد يصيبكم الذهول حينما تعلمون أن قائد ’’فرقة الحمزات’’ ووالي ’’الباب’’ سابقاََ بالإضافة لصاحب الدعم الأكبر من ’’البنتاغون’’ أن يكون بين صفوف ’’داعش’’ سابقاََ وهو "سيف بولاد أبو بكر" ، والذي تشدق كثيراََ كغيره حول بطولاته ضدها وبنفس الوقت أحد قادات ’’داعش’’ كما ظهر ضمن فيديو ضمن أحد اصداراتها عن توبة عناصر من حزب ’’PKK’’ المصورة داخل مدينة ’’قباسين’’ . 

من جهة أخرى كان قائداََ لكتيبة ’’الحمزة’’ بحلب القديمة قبل تسليم مدينة حلب من قبل ’’عصابات ريف حلب’’ ، ولكن عندما علمت القيادات حينها وخصوصاََ "غسان رحمو النجار الملقب بخطاب الصفوة" فترة منافسته في سرقات حلب بتلك المنطقة بالإضافة لعمليات الخطف ضد المدنيين بزج التهم العشوائية الذي اعتاد عليها الشعب السوري كـ ’’شبيح’’ وغيرها فتم طرده من حلب كنوع من تصدر النزاهة أمام الفصائل ، ليكون لاحقاََ بين صفوف ’’داعش’’ ليُتَفاجأ به قائداََ لكبرى الفصائل المدعومة من أمريكا ، وبعد خروج التحالف من ’’ريف حلب الشمالي’’ بدا يترامى بين أحضان تركيا وتسليم أكاديمية ’’الحمزة’’ العسكرية لوزارة الدفاع في الحكومة المؤقتة التابعة للإئتلاف ليكون طفلهم المدلل ناسياََ أو متناسياََ أن التاريخ لايرحم .

فكم بندوق من بناديق قيادات الفصائل المتنقلة بين أعشاش التهجين يتحدثون بإسم الثورة  ؟


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/02/blog-post_10.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر