موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

12/2/2018, 10:42 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو - أسر طفل أُشِيع بأنه ’’داعشي’’ . فهل يجرؤ أحداََ أسر عنصرِِ من ’’قاسيون’’ ؟ أم الفياكرا الدولية لها حدود ؟ 12/2/2018, 10:42 pm


بالفيديو - أسر طفل أُشِيع بأنه ’’داعشي’’ . فهل يجرؤ أحداََ أسر عنصرِِ من ’’قاسيون’’ ؟ أم الفياكرا الدولية لها حدود ؟



بالفيديو - أسر طفل أُشِيع بأنه ’’داعشي’’ . فهل يجرؤ أحداََ أسر عنصرِِ من ’’قاسيون’’ ؟ أم الفياكرا الدولية لها حدود ؟
انطلقت تسمية الجيش الحر حينما انضم شباب البلد إلى الثورة لتحريرها من نظام مجرم دكتاتوري فترة العمل الحقيقي ضمن مباديء الثورة حتى حُرِّرَت أغلب الجغرافيا السورية إلى أن أُغرِقَوا في المال والسلاح والعتاد ليتحولوا من ’’جيش حر’’ متكاتف لإسقاط الأسد إلى ’’جيوش محاليل هرمة ومهترئة’’ مدججة بالسلاح لحماية عرين الأسد ، فسابقاََ كانت البندقية الحرة والهاون المحلي وبعض الأربيجيهات سلاحاََ يُرعِب الأسد وحلفائه لأن من يحملونها رجالاََ خرجوا إعلاءاََ لكملة الله واطفاء جبروت الأسد . 

ولكن حينما تحولت تلك الجيوش إلى زنودِِ مأجورةِِ لصالح الدول الداعمة أصبحت حالتهم كمن يحتاج إلى حبة فياكرا لكل عملية نهوض ، فاذا لم يأتي الإذن في التحرك العسكري تجاه عقر دار الأسد يطبقون جهادهم على بعضهم في الخطف القتل والتصفيات السرية حتى سُرِقَت الثورة بسلاحها ودفنت الأسلحة ضمن أراضي ’’عصابات الأرياف’’ بتشريع مشايخ الثورة الذين أُنتِجُوا من مدارس الأسد لتكاثر باكتيريا علماء السلطة داخل الثورة وإجهاضها بالطرق الشرعية بحسب الشرع المنتج من بين وريقات دولار الثورة والمؤسسات الربحية .

فأصبحوا رجالاََ على حماية حدود قرى الأسد ورجالاََ مجاهدين للحفاظ على الطيارين الذي يتم اسقاطهم واعادتهم كنوع من رد الجميل على مجازر الأسد وآلته الروسية ، وأصبحوا رجالاََ في تجميل العمالة لأجهزة المخابرات العالمية بشتى أنواعها والشرعي محلل لتلك الإنحلالات الإجتماعية داخل الثورة والنصر لمن يدفع لهم دولاراََ اكثر .

فهل تستطيع تلك الرجال التي تعمل على الفياكرا الدولية أن تتجه نحو عقر دار الأسد لإسقاطه ؟ أم تلك الجيوش حقيقتها محاليلاََ والسلاح المدججين به مجرد للزلاغيط على الشعب السوري المحاصر من قبلهم قبل حصار الأسد كما كان جيش الأسد أمام تجاوزات اسرائيل الأجواء السورية ؟


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/02/blog-post_97.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر