موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

13/2/2018, 12:54 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو - السكك الحديدية قصة عشق لاتنتهي مع مجاهدي التعفيش وبطل مسلسلنا اليوم أتباع ’’هيئة تحرير الشام’’ . 13/2/2018, 12:54 pm


بالفيديو - السكك الحديدية قصة عشق لاتنتهي مع مجاهدي التعفيش وبطل مسلسلنا اليوم أتباع ’’هيئة تحرير الشام’’ .



بالفيديو - السكك الحديدية قصة عشق لاتنتهي مع مجاهدي التعفيش وبطل مسلسلنا اليوم أتباع ’’هيئة تحرير الشام’’ .
ظاهرة التعفيش ظهرت بداية اندلاع الثورة وتصدر المشهد حينها ميليشيات الأسد وشبيحته ولكن تكاثرت بداية تسليم المدن السورية للأسد من قبل ’’عصابات أرياف البلد’’ تضامناََ معهم كنوع من منافسة التعفيش الجهادية ، فالأسد يقصف ويدمر المناطق التي كانت خارج سيطرته عبر آلته الروسية ومجاهدي التعفيش صامدون لنهب كل ماتطال أياديهم ونقل المسروقات إلى قراهم أو أو تخزينها مخابيء ضمن أراضي أريافهم مستندين على فتاوي شرعيي الثورة الذين حللوا كل ماحُرِّمَ على الأسد .

فسابقاََ وخلال استيطان ’’عصابات أرياف حلب’’ داخل ’’مدينة حلب’’ لم يتوانوا عن نهبها والتي تعد أفقر الأحياء الشعبية لـ ’’مدينة حلب’’ والمثير للسخرية بأنه أغلب سكان تلك المناطق الشرقية نفسهم من سكان قراهم الذين لجؤا الى المدينة بحثاََ عن لقمة العيش كونهم يعيشون في تصحر بين قطاع الطرق والنشترية القائمة حياتهم على تجارة الحشيش والفديات بعد عمليات الخطف الممنهجة ، فقبل تسليم ’’مدينة حلب’’ من قبل تلك ’’العصابات’’ نقلوا مااستطاعوا نقله من مسروقات وآثار وممتلكات عامة إلى قراهم أو بيعها لتجار مقيمين ضمن الأراضي التركية .

ولكن هذه المرة وعلى مايبدو ’’هيئة تحرير الشام’’ تريد أن تغتنم ماتستطيع اغتنامه من الممتلكات العامة كأخوتها ’’عصابات أرياف حلب’’ بفكفكة سكة الحديد ضمن منطقة ’’الزربة’’ كما هو موضح عبر الفيديو أدناه ، فهل أصبح الجهاد داخل الثورة بتعفيش البلد وآثاره مع تهجير سكانها بتشريع شرعيي الثورة واللحى المسرطنة ؟ أم حقيقة ثورتهم طي ذراع الشعب ليقبلوا في بطشهم أو مصالحة الأسد لاحقاََ عبر مفاوضات الدم المشرعنة من قبل الدين المخترع حديثاََ ضمن ثورتهم المزعومة من قبل شرعييهم وعلماء سلطتهم ؟ 

الأرض والواقع المر هو الحكم والتاريخ يسجل ويؤرشف لتنكيس رؤوس من تنطعوا الثورة مهما حاولوا رفعها أمام المجتمع العام ليتوارثوا عارهم الذي لايمت بالثورة ولابمادئها بصلة عبر أحفادهم وأجيالهم المهجنة على الفساد الذي حللوه لمنافسة فساد الأسد بدلاََ من اسقاطه .

أما عن سياسة الإكراه في الدين فهم بارعون في التكفير الجماعي كما فعلتها ’’داعش’’ سابقاََ بداية تسميتها بالدولة الإسلامية وفي نفس الوقت كانوا حلفائها تحت بند ’’أخوة المنهج والعقيدة’’ ، ولكن حينما اختلفت المصالح فيما بينهم وظهر غدرها على الثورة بالتزامن مع سذاجة القائمين بتصديق دولتها الإسلامية بدأوا محاربتها ناسيين أغلب أبنائهم والكثير من قياداتهم كانوا بين صفوف داعش والذين عادوا إلى صفوف الفصائل ليستلموا المناصب وفي نفس الوقت هم من يخطط لعمليات التصفيات الداخلية والإغتيالات كما كانت تفعل ومازالت ’’عصابات أرياف حلب’’ وسيتم نشر أحد التسريبات في القريب العاجل ان شاء الله .


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/02/blog-post_13.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر