موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

19/2/2018, 4:11 am
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9764
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: اجرام الآلة الروسية ومجازرها على مدنيي الغوطة المحاصرين يساندها أنفاق ’’جيش المحاليل والزلاغيط’’ للبغي على باقي الفصائل . 19/2/2018, 4:11 am


اجرام الآلة الروسية ومجازرها على مدنيي الغوطة المحاصرين يساندها أنفاق ’’جيش المحاليل والزلاغيط’’ للبغي على باقي الفصائل .



اجرام الآلة الروسية ومجازرها على مدنيي الغوطة المحاصرين يساندها أنفاق ’’جيش المحاليل والزلاغيط’’ للبغي على باقي الفصائل .
على مايبدو لم يتوفر لدى "محمد علوش" ممثل ’’جيش المحاليل والزلاغيط’’ مُحرمٌ لإرساله لـ "الشيخ كعكة" لكي يقودهم بعد فتح مستودعات الأسلحة والإتجاه بهم الى عقر دار الأسد ضمن العاصمة دمشق ، فقرروا العمل بنفس سياسة ’’عصابات ريف حلب’’ و ’’متزعمين ثورة حلب’’ باستنزافها حتى سلمت على طبق من الذهب للأسد بعد الإبادة التي حصلت على مدينة حلب .

فكتب الإعلامي "علاء الأحمد" على حسابه الشخصي ماشاهده بالتزامن مع الإبادة لأهالي الغوطة المحاصرين و’’جيش الإسلام’’ يحضر لعملية غدر ضد باقي فصائل الغوطة تضامناََ مع الآلة الروسية التي تتحكم بالمعارضة السورية من رأسها حتى عقبها .

ذهبت اليوم الى مديرا لأشاهد المبنى الضي سقط بشكل فجائي ، وعندما طرحت على صاحب المنزل سؤال (ما الذي حدث وكيف سقط المبنى ؟ ) فأجابني : " لاأعلم ، مساء البارحة كنّا داخل المنزل فشعرنا أن البيت يتحرك من مكانه ، فخرجنا منه ، وبعد خروجنا منه بعشر دقائق سقط كله ". وفِي صباح هذا اليوم جاء الى مكان الحادث تركسات لتزيل الركام الذي خلفه المبنى ، وما ان أزيل بعض من الركام ، اتضح أن هناك نفق غميق بعمق 10 أمتار تقريباً ، وهنا يكمن السؤال ؟؟ 

من هو الذي حفر هذا النفق الكبير ؟ 
هل جيش بشار الحيوان ليتسلل الى الغوطة الشرقية ؟ 
أم أن جيش الاسلام حفر هذا النفق من أجل اعادة البغي من جديد على فصائل الجيش السوري الحر ولكن عن طريق الغدر ؟ 

فانتظرنا حتى أزيل الركام وأصبح في الإمكان أن نرى جهة النفق .. ولكن للأسف ، كان النفق بدايته من مسرابا من قطاع جيش الاسلام .

والله العظيم كدت أخجل وأنا أكتب هذا العمل الشنيع الذي قمتم به ، والغوطة في أصعب ظروفها .. كيف لاتخجلون من أنفسكم وأنتم تساعدون في تدمير الغوطة الشرقية !!!.


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/02/blog-post_98.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر