موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

3/3/2018, 12:04 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9765
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو والصور - أنت عميل اذا فضحت فسادي .. هرطقات موالي طبال الائتلاف السوري "نزار الحراكي" في الجنوب السوري . 3/3/2018, 12:04 pm


بالفيديو والصور - أنت عميل اذا فضحت فسادي .. هرطقات موالي طبال الائتلاف السوري "نزار الحراكي" في الجنوب السوري .



بالفيديو والصور - أنت عميل اذا فضحت فسادي .. هرطقات موالي طبال الائتلاف السوري "نزار الحراكي" في الجنوب السوري .
ضمن مسلسل فضائح فساد مزارع المعارضة تم تناول ونشر فساد مدرسة الائتلاف في الدوحة سابقاََ التابعة لسفارة الائتلاف والذي يترأسها طبالهم "نزار الحراكي" ضمن جروب ’’الاستحقاق’’ والذي كان ضمنه الاعلامي "ابراهيم الصمادي" والذي يحمل الرقم التالي ’’00963953609443’’ يطلق الأشعار المشتراه لكي يقال عنه شاعر الثورة لوصف بهم شخصيات المعارضة الفاسدة ضمن جروب الاستحقاق سابقاََ بعد فضحها ولكن ما أن وصل الأمر الى فضح فساد الطبال "نزار الحراكي" توقف عن مهنته الشعبية ضارباََ الشرفيات أمام أعضاء جروب الاستحقاق وسبق وذكرت له لاحقاََ بأن لايتكلم بشيء لايملكه ، على اثرها انتفض "الصمادي" مدافعاََ عن فساد مزارع المعارضة واتهام كل من يفضح فسادهم بالعمالة العشوائية كاتهام ’’أ.محمد السمان - أ.عمر الادلبي - الصحفي صخر ادريس’’ بدون ارفاق أي أدلة على اتهاماته وانما مكتفياََ بسرد موضوع انشاء ونشره ضمن العالم الافتراضي وحينما يُسأَل عن الأدلة جوابه ’’دوروا لحالكم والجميع يعلم’’ ! فمن هم الجميع ؟؟؟ هل هم مظافاته ودلات قهوته المرة ؟ أم ثورجية الأمسيات الشعرية مع المغربيات في اسطنبول ؟ أم ضمن نعرته العشائرية ؟ لايهم فالضعيف لايملك جواب .

من جهة أخرى حينما نُشِرَ فساد طبال الائتلاف "نزار الحراكي" كان بالوثائق (اضغط هنا) وبقية الملفات ضمن العناوين المجدولة وأخرى ضمن موقع "زمان الوصل" وغيرها بالاضافة الى برنامج على قناة الجسر الاعلامية .

هنا راسلني "الصمادي" ظاناََ منه يتكلم بحرفية دفاعاََ عن طبال الائتلاف "نزار الحراكي" وحينما أخبرته بأنني ليس لي علاقة بأحد بدأ يتهم من يفضح فساد مزارع المعارضة بالعمالة تارةََ للمخابرات الاماراتية وتارةََ للمخابرات الامريكية متخبطاََ بحيث كل تارةََ يختار دول ينسب لها العمالة من يفضح سرطان فسادهم الاجتماعي .(صور)

ولحسن الحظ وقع في شر أعماله أحد هراطقة الجنوب السوري المدعو "عوض العميان ابو رامي" والذي يحمل الرقم ’’00962799690117’’ حينما طرح تسجيلاََ صوتياََ بصوته ضمن جروب ’’شبكة صوت المرابطين’’ على الواتس أب باتهامي بالعمالة والايقاع بالناشطة "أريام الحمصية" ، ليأتي خلفه نفي الناشطة "أريام الحمصية" حول اتهاماته وتم نشره ضمن العالم الافتراضي ، في المقابل نُشِرَ عن "عوض العميان أبو رامي" على صفحة ’’حرامية الثورة في درعا والاردن’’ بتاريخ 24 فبراير 2013 بأنه أحد لصوص الجنوب السوري ولاعلم لي بمصداقية الخبر (اضغط هنا)

- فيديو ادعاء "عوض العميان ابو رامي" سابقاََ واتهامي بتوريط الناشطة "أريام الحمصية" .
- نفي الناشطة "أريام الحمصية" ماتداوله المدعو "عوض العميان أبو رامي" سابقاََ (صورة)
- البوست المنشور عن سرقات "عوض العميان أبو رامي" ولا أعلم مدى صحته . (صور)

هذا الأمر لم يواتي "الصمادي" فكان رده على الناشطة "أريام الحمصية" بعبارات تدل على انحطاطه الاجتماعي الذي دل على منبته الأخلاقي بين الصرامي كما موضح ضمن الصورة أدناه .  (صورة)

من جانب آخر راسلني طبال الائتلاف "نزار الحراكي" قبل أن تظهر قلة تربيته العشائرية والاجتماعية متهماََ من يفضح فساده بالعمالة والتشبيح واذا طالبتموه بالأدلة بتهرب من الحديث ، ولايملكون وسيلة في الدفاع عن فسادهم سوى ’’هل أنت مأجور ؟ هل أنت تعمل عند فلان ؟ وآخراََ اذا ضاق به الأمر أنت عميل’’ يظنون اذا كانوا مأجورون جميع المجتمع السوري مأجوراََ مثلهم . (صور)

وبعد انكشاف أمرهم خنسوا صامتين مكتفيين بازالتي من عدة جروبات على الواتس أب ضمن العالم الافتراضي كونهم لايملكون وسيلة الخطاب سوى الاتهامات العشوائية ’’عنصر مخابرات’’ بدون أدلة أو الشتائم الجنسية وآخر سلاح يعتبرونه فتاكاََ بين يديهم الازالة من الجروبات ضمن العالم الافتراضي . 

بعد فترة وجيزة حينما تم نشر التقرير الاعلامي الذي يخص جوكر الاعتقالات "نصر الحريري" حول قضية "حمزة الخطيب" منقولاََ عن موقع ’’الاتحاد برس’’ انتفض آخراََ من الجنوب السوري المدعو "فوزي محمود الحريري’’ والذي يحمل الرقم ’’00963949661486’’ مدافعاََ عن "الحريري" أيضاََ بالاتهامات العشوائية كما يدافع "الصمادي" عن طبال الائتلاف "الحراكي" كما موضح ضمن الصور أدناه . (صور)

على مايبدو يعاني الجنوب السوري من المنطق العشائري والقبائلي بتوزيع الشرف كم تتناسب مع مظافاتهم الشعبية ، فيتم اتهام من يناهض فكرهم العشائري رغم غرقهم بمستنقع الفساد القبائلي بالعمالة العشوائية متخبطين بعد تعرية فسادهم الداخلي .


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر