موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

9/3/2018, 8:28 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2768
نقاط النشاط : 9827
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالفيديو - لاجئ سوري يطعن زوجته بدم بارد ويصور الجريمة بالتعاون مع شقيقها في ألمانيا .. والحجّة هي ..! 9/3/2018, 8:28 pm


بالفيديو - لاجئ سوري يطعن زوجته بدم بارد ويصور الجريمة بالتعاون مع شقيقها في ألمانيا .. والحجّة هي ..!



بالفيديو - لاجئ سوري يطعن زوجته بدم بارد ويصور الجريمة بالتعاون مع شقيقها في ألمانيا .. والحجّة هي ..!
أقدم لاجئ سوري في ألمانيا على طعن زوجته الحامل بالتعاون مع شقيقها الذي قام بإشعال سيجارة وتصويرها بكل دم بارد، ذكرت وسائل إعلام ألمانية أنّ الجريمة وقعت في مدينة لوفيم قبل أيام، حيث أقدم لاجئ سوري يبلغ من العمر 34 عاماً على طعن زوجته الليبية التي تبلغ من العمر 17 عاماً بالتعاون مع شقيقها بداعي “الشرف”.

وبعد ارتكاب الجريمة، قام شقيق الضحية بتصوير أخته بكل دم بارد بعد أن قام بإشعال سيجارة، وقام بإرسال المقطع المصوّر إلى شاب يشتبه بوجود علاقة بينه وبين شقيقته قبل أن يلوذا بالفرار.

وتمكنت الشرطة من القبض على الفاعلين خلال هروبهما بالقطار على بعد نحو 250 كيلو متر عن مكان وقوع الجريمة، في حين تم إسعاف الضحية إلى المشفى ووضعها الحالي مستقر وفق ما ذكرت الشرطة الألمانية التي لم تذكر أي شيء عن صحة الجنين.

التحقيقات الأولية في الجريمة أوضحت أن الفتاة البالغة من العمر 17 عاماً طلبت الطلاق من زوجها بعد أن وقعت في حب أحد اللاجئين.

وقام الزوج السوري بالاجتماع بعائلة زوجته، حيث قام هو وشقيق الضحية بارتكاب الجريمة وطعن الضحية طعنات عدة في صدرها قبل تصويرها.

وتضمّن التسجيل المصور تهديدات أطلقها شقيق الفتاة للشاب الذي تربطه علاقة بشقيقته بأن “دوره قادم”.

وتأتي هذه الجريمة الجديدة بالتزامن مع جريمة أخرى ضجت بها ألمانيا إثر قيام لاجئ سوري آخر بقتل طليقته وإلقاء “خطبة عصماء” عبر بث مباشر من خلال صحفته على موقع “فيسبوك”.

وتشهد المانيا ارتفاعاً في معدل الجرائم وفق إحصاءات السلطات الألمانية، نسبة كبيرة منها يرتكبها لاجئون، الأمر الذي زاد من شعبية اليمين المتطرف الرافض لوجود اللاجئين ما يثير مخاوف اللاجئين.

الغريب في الجرائم التي وقعت مؤخراً هو قيام المجرمين بتصوير أنفسهم والاعتراف بجريمتهم ونشرها، أو إرسالها عبر “فيسبوك”، رغم معرفتهم أن هذا الاعتراف سيستعمل ضدهم وسيضاعف العقوبة بحقهم.


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post_9.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر