موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

11/3/2018, 11:30 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9765
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالوثائق - خلايا تتبع لتنظيم ’’داعش’’ بقبضة ’’أحرار الشام’’ أحد أهدافهم د."أيمن هاروش" وآخرون .. فهل لقوا جزائهم ؟ 11/3/2018, 11:30 pm


بالوثائق - خلايا تتبع لتنظيم ’’داعش’’ بقبضة ’’أحرار الشام’’ أحد أهدافهم د."أيمن هاروش" وآخرون .. فهل لقوا جزائهم ؟



بالوثائق - خلايا تتبع لتنظيم ’’داعش’’ بقبضة ’’أحرار الشام’’ أحد أهدافهم د."أيمن هاروش" وآخرون .. فهل لقوا جزائهم ؟
عانت الثورة السورية العديد من الاختراقات وأهمها خلايا الاغتيالات والتصفيات الداخلية، فمنهم من كان يتبع لمخابرات الأسد وبحماية بعضاََ من عصابات البلد، وخلايا تتبع لتنظيم داعش بعدما خُدِعَت الشريحة الساذجة من السوريين بها كدولة اسلامية، فافتُعِلَ بنسيج الثورة ماافتعل وانتشرت عمليات التصفيات الداخلية التي كانت حقيقةََ خدمة لنظام الأسد بدون أي مقابل كنوع من التارات العشائرية والقبائلية بالتزامن مع الانتشار العشوائي للسلاح بين شرائح المجتمع السوري، هنا لم يكن ’’الأسد’’ المجرم الوحيد على الأراضي السورية فحسب مع ماكينته الروسية، بل شاركه في الاجرام عصابات البلد الذي تنطع منهم الكثير راية الثورة فأصبحت الدماء السورية منتشرة اكثر من مياه الشرب المحلية.

هنا وبعد انسحاب ’’أحرار الشام’’ من معبر باب الهوى سابقاََ ليحل مكانها ’’هيئة تحرير الشام’’، انكشف الستار عن عورتها بنشر السجون التابعة لها حينها وليست الوحيدة من تملك تلك السجون على الساحة السورية، بل كل من تنطع الثورة خصص لجهته سجوناََ تمثله ويتم التبادل بها بحسب سيطرة الجهة على الأخرى ’’تحرير المحرر’’، فبدلاََ من أن تخصص تلك السجون لمحاسبة المجرمين وعملاء الثورة، أُستُغِلَّت كثيراََ من الأحيان لأخذ التارات العشائرية والقبلية فيما بينهم بحسب سيطرة الجهة وتبعيتها الريفية.

لكن هذه المرة من بين الوثائق التي خلفتها ’’احرار الشام’’ قبل انسحابها سابقاََ بحسب مامدون ضمنها خلايا تتبع لتنظيم داعش قُبِضَ عليهم بتاريخ 22/4/2017 وعددهم ثمانية أحد أهدافهم ’’د.أيمن هاروش أحرار - الشيخ أبو جابر فيلق الشام - أبو ربيع جيش ادلب الحرة’’ بزرع عبوات ناسفة لهم . (وثيقة)

ووثيقة أخرى بتاريخ 7/6/2017 تم القبض على "محمود خالد الغتار" والذي يعمل مع "عمر الحسون الملقب بأبو اليمان" كمجموعة أمنية لنقل المهاجرين الى ’’الرقة’’ وآخرون ضمن مجموعتهم كما موضح أدناه. (وثيقة)

اضافة الى وثيقة من قبل الشعبة 85 بتاريخ 23/4/2017 بحق "عادل وليد حساني" المتهم أحد أفراد خلية أمنية تابعة لتنظيم داعش. (وثيقة)

وأخريات مسودات ورقية يتوضح ضمنها أشخاص مهمتهم تصنيع عبوات ناسفة وتجارة أسلحة مع تنظيم داعش ومنهم من هو متغلغل ضمن تشكيل ’’درع الفرات’’ كما موضح ضمن الصورة التالية. (مسودات)

فهل حُوسِبَت تلك الخلايا بعد عمليات التحقيق ؟ أم قُويِضَ بهم كما يحدث ضمن ’’الريف الشمالي لحلب ’’.؟


https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post_11.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر