موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

22/3/2018, 11:12 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: فيديوهات - تركيا تخطط لتحرير السوريين وعصابات التعفيش تعرقل أهدافها لكن الأحرار سنداََ لها . 22/3/2018, 11:12 pm


فيديوهات - تركيا تخطط لتحرير السوريين وعصابات التعفيش تعرقل أهدافها لكن الأحرار سنداََ لها .



فيديوهات - تركيا تخطط لتحرير السوريين وعصابات التعفيش تعرقل أهدافها لكن الأحرار سنداََ لها .
ضمن العمل على دعم الثورة السورية من قبل الحكومة التركية على مر سبع سنوات من الثورة والذي لم تبخل به على الساحة السورية ضمن الحدود التي تحمي بها أراضيها مقارنة مع الاستهتار بالثورة من قبل متزعميها حتى باتت المدن السورية هدفا لتعفيشها من قبل متزعمي الثورة "عصابات الأرياف" فترة حكمهم داخلها بعد ايهام المجتمع بأنهم حرروها من عصابات الأسد، فسلمت المدن اليه مدينة تلو الأخرى حتى جمعتهم الدول الداعمة ضمن رقعة صغيرة ينهشون بعضهم في المناطق الشمالية السورية، فبدأت تركيا بالبحث لحماية حدودها بجمعهم واعادة تأهيلهم لطرد وتحرير المناطق الشمالية من التنظيمات الارهابية والتي قدمت بدورها أفضل التقنيات العسكرية والتكتيك ضمن سياستها المحنكة، لتعلن قناة ترك برس عن احدى تقنيات الجيش التركي الذي استخدمتها ضمن عملية ’’غصن الزيتون’’ لتحرير السوريين من التنظيمات الارهابية .. وماهي ؟؟

النحل قاتل :
طائرة تركية متاناهية الصغر، استخدمتها تركيا في عفرين لرصد مخابيء "YPK" السرية ومتابعة حركة المسلحين بدقة في اطار "غصن الزيتون" وحجمها أكبر من النحلة لقليل، تختفي ولاتصدر صوتا، حجمها 18 غ بطول 16 سم تحمل 3 كاميرات ومدى 1,6 كم تطير لمدة 25 دقيقة بسرعة 12 - 8 م/ث، تعمل بشكل خفي حتى ليلاً بالإضافة لمقاومتها للظروف الجوية والمعارك، قابلة للتوجيه بيد واحدة، تزود الجيش التركي باحداثيات دقيقة وتساهم في. حماية المدنيين من القصف

هنا نعلم بأن تركيا كانت تخطط سابقا ومازالت لتحرير السوريين من التنظيمات الارهابية بطرق حضارية بعيدةً عن الهرقطات العشوائية، ولكن بعد تمام خطتها الأولى بتحرير عفرين لعبت دوراً ذكيا بسياستها المحنكة حينما تركت ’’عصابات أرياف حلب’’ في الدخول قبلها لتختبر أمانتهم وعلى الملأ، ولكن هل من المعقول من عفش ’’مدينة حلب’’ انتقاماََ منها كما يدعي متخلفوا المجتمع السوري أن يتسموا بصفة الأمانة السورية والأخلاق الثورية ؟ بالتأكيد لا وغير موجودة ضمن قاموسهم الاجتماعي .

فتركتهم يمارسون التعفيش وفتح المجال للاعلام بأن يقوم بدوره الاعلامي لتربيهتم أمام المجتمع السوري خاصة والعالم عامةََ من صنع يديهم بأنهم ليسوا أهلا لقيادة الثورة ومن دون تركيا لايحلمون بذرة حرية، والذي تصدر مشهد التعفيش عدة فصائل منها الحمزات وغيرها وفُصِلَت كتيبتان من قبل الفيلق الثالث الفرقة الثانية، فبدأ مجاهدي التعفيش وقياداتهم في التخبط كي يتلافوا تعفيشهم أمام الحكومة التركية لأنهم أسقطوا أمانتهم أمامها ولكن السياسة التركية تعمل على مبدأ النفس الطويل والعميق وليس كـ ’’عصابات أرياف حلب’’، فانضم لهم بحد زعمهم معفشين من المدنيين ذاتهم بعدما فُضِحَت أجندتهم التعفيشية لتتحول الى قضية رأي عام "معفشين" .

من جهة أخرى انطلقت الشرطة العسكرية لتلافي الفضائح وضبط الأمور وملاحقة المعفشين كي يستطيعون رفع رأسهم أمام الحكومة التركية ولا يُقَالَ عنهم "hırsızlar/حرامية" باطلاق بيانات متواترة وأرقاماً وُضِعَت لتلقي الشكاوي من الذين عُفِّشَت ممتلكاتهم من قبل مجاهدي التعفيش والمدنيين معهم، على اثرها بدأ بعض حقوق المدنيين تعود الى أصحابها كما صور بالفيديوهات وكلنا آملين أن تعود الممتلكات الى أصحابها غيرة على تسمية ’’الجيش الحر’’ و’’غصن الزيتون’’ الذي مدت تركيا يدها لعون الثورة منذ بدايتها حتى حاضرها، الا اذا كانت سياسة متنطعي الثورة التعفيش كما عفشوا ’’مدينة حلب’’ سابقاً، ولكن أين سيذهب الحرام لاحقاً ؟ سيحصدونه في ذويهم ومحيطهم وهذا الأمر معتادين عليه من قبلهم قبل قيام الثورة فيما بينهم .

1- فيديوهات لعمليات التعفيش حتى لم تسلم العنزات من يد عصابات التعفيش ذاتهم .
2- تقرير تلفزيوني لقناة الحديث حول تجاوزات مجاهدي التعفيش والفوضى الممنهجة 3- البيانات المتواترة لمنع دخولة عناصر الفصائل بدون اذن رسمي وسببه مع عزل عدة كتائب .
4- بيان من قبل قائد الشرطة العسكرية بعدم التعامل مع السلع المجهولة المصدر مع اعطاء مهلة للمتورطين بالتعفيش أقصاها 72 ساعة لتسليمها واعادتها لأهلها .
5- ضبطت عناصر ’’غصن الزيتون’’ أحد معفشي التراكتورات وزجره بصوت عالي مردداََ أحدهم قائلا .. ’’الله بدو يحاسبك واللا مابدو يحاسبك’’
6- بداية عمليات الشرطة العسكرية لضبط الفوضى وملاحقة مجاهدي التعفيش عن طريق نصب الحواجز 
7- فيديوهات بداية اعادة ممتلكات المدنيين التي عُفِّشَت من قبل مجاهدي التعفيش بداية تحرير عفرين .
8- فيديوهات لعمليات تعفيش من قبل المدنيين تضامناََ مع مجاهدي التعفيش خلال الفوضى التي حلت بعد تحرير عفرين .
9- بعضاََ من صور مهام عناصر ’’غصن الزيتون’’ الذين تبرؤا من أفعال مجاهدي التعفيش المنخرطين بينهم .
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post_42.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر