موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

23/3/2018, 7:23 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9764
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: من يدعي أنه حر وثورجي لا يتهجم على الحرائر بدون دليل مثبت .. 23/3/2018, 7:23 pm


من يدعي أنه حر وثورجي لا يتهجم على الحرائر بدون دليل مثبت ..



من يدعي أنه حر وثورجي لا يتهجم على الحرائر بدون دليل مثبت ..
بعد أن قمت بتنبيه المدعو ابراهيم الصمادي وبوجود شهود بعدم زجي بخلافات بينه وبين الناشط الأخ محمد براء منصور، وجب التوضيح بهذا المنشور كونه يهاجم بشكل عام في الغرف ويتهم بما يشاء وكيف يشاء .

كثر في الأونة الأخيرة تهجم المدعو ابراهيم الصمادي علي شخصياً واتهامي بأنني أتقاضى من الناشط محمد براء منصور رواتب شهرية في عدة غرف متواجد فيها معي، وفي نفس الوقت يدعي بأنه غيور على الحرائر ولم أراه يملك تلك الصفة بعد اظهار مستواه اللا أخلاقي واللا تربوي واللا أدبي ولا حتى اللفظي ضمن تهجمه، مدعياََ أنني أعمل لحساب الأخ الناشط محمد براء منصور،  فهل أصبح الانتقام من الناشط محمد براء منصور باتهام الحرائر به .. 

كل اتهامك مبني على اعتراضي على اتهام المدعو عوض العميان حينما قال عن لساني اتهامات غير صحيحة بحق الناشط محمد براء منصور لهدف الانتقام الشخصي كونه يفضح شرائح الفساد داخل الثورة السورية بالاثباتات والوثائق الرسمية ؟

- ألم يستحون من يدعون الحرية والثورة عن اتهاماتهم لي لمجرد لأنني لم أؤيدهم على اتهاماتهم التي لاتمت بالمصداقية بصلة ؟
- يريدون أن أجاريهم في اعتقادهم أو أكون عميلة .
- ألا يستحون على رجولتهم حينما يظهرون مستواهم المتدني وفي نفس الوقت يدعون الحرية والثورية وهي بريئة من مستوياتهم اللاتربوية ؟
- ألا تستحي يا ابراهيم الصمادي من اتهاماتك لي بدون ارفاق أي أدلة وتعلي صوتك ونبرتك تحتد وأنت تهاجم حرة من حرائر حمص على وجه خاص وعلى العموم على الناشط محمد براء منصور وغيره ؟ 
- أما حان الوقت أن يخجل الرجل على رجولته وعلى نفسه من الاتهامات الصبيانية بدون أدلة مكتفياََ فقط بأنه قدمها لمحكمة دار العدل في حوران وكأنها القضاء الموحد في سوريا ومعترف بها وحقيقة أنا لم اسمع بها ولابغيرها ؟ وأنا أتحداك وأتحدى أي شخص أو جهة في مجال الاعلام أن تثبت بدليل واحد أني تقاضيت راتب ليس فقط من الناشط محمد براء منصور، انما من أي جهة ثانيه والكل يقرأ هذا الكلام .
- نبهتك قبل هذه المرة ورديت على كل سؤال منك ضمن غرف الوتس عن محمد براء منصور واتهاماتك لكنك لم تستحي ومازلت مصر على تهجمك على شخصي يا ابراهيم الصمادي .

من زعمه للحرية وغيرته الثورية ويملك أخلاق الثورة لٱ يقوم بنعت من يعارض فكره باتهامات لمجرد أنه لم يستطيع الدفاع عن نفسه سوى بالمصطلحات المتدنية التي تعبر عن مستواه التربوي والاجتماعي حتى وصل به الأمر اتهامي شخصياََ بكل ما أراد اتهام محمد براء منصور ظناََ منه انه بهذه الطريقه ياخذ حقه من خلال ذلك .

أما بالنسبة للناشط محمد براء منصور فهو أخاً مثل أي أخاً محترم نفسه ضمن تواصلاته معي وليس كما يدعي الصمادي الذي يعاني من انفصام في شخصيته، وعن اتهاماته للناشط محمد براء منصور الصبيانية، فهذا أكبر دليل بأنه هو وغيره لايملكون أي شيء عليه بالمقارنة مع حجم ملفاته الذي طرحها على العام لمعرفة شرائح الفساد الذي كان بسببها استنزاف الثورة وأهلها، وليس مكترث له ولا لغيره لأنه يكتب بصفته الشخصية وليس ذلك خافياََ على أحد .

وأخيراََ .. 
ابراهيم الصمادي ... أنت تفتري وتكذب بكل حرف تتكلم به ومن معك بدون أن أبالغ بالوصف اكثر من ذلك، اما أن تتكلم أنت وأمثالك كرجل يحترم نفسه، أو أنني في كل اتهام منك سأقوم بالرد عليك بمنشور عام لأنه لا وقت عندي للجدل بأمور تافهة تلاحقني بها منذ شهور، ولا تحسب أنني أسكت عن أي شخص أو جهة تحاول اتهامي بدون دليل كوني ناشطة وحره وعملت مع الكثيرين من الشخصيات الثورية والكثيرين يعرفون ذاتيتي ومن يدعي الحرية والغيرة يجب يملك ذرة منها ؟
https://aryamhhoms.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post_22.html

https://ⓣelegram.me/Aryamhoms98






الموضوع الأصلي : من يدعي أنه حر وثورجي لا يتهجم على الحرائر بدون دليل مثبت .. // المصدر : موقع شببلك // الكاتب: الناشط محمد براء منصور


توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر