موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 
        وثيقة - تعرف على تهمة الدكتور “محمود السايح” الذي اعتقلته ’’فرقة الحمزة’’ شمالي حلب ’’القرادحة الجدد’’..اليوم في 2:04 am من طرف  الناشط محمد براء منصورفيديوهات صور - انتصر ’’نظام الأسد’’ في تعفيش ’’مخيم اليرموك’’، فهل سينتصر في تعفيش ’’الجنوب’’ ورقة ماقبل الأخيرة من التسليم ؟اليوم في 2:03 am من طرف  الناشط محمد براء منصورشاهد بالفيديو - القبض على فتى سوري قتل أربعينياً سورياً بسبب "مضايقته المستمرة لشقيقته " في ولاية قونيا جنوبي تركيا.اليوم في 2:01 am من طرف  الناشط محمد براء منصورتقرير وثائقي.. المنسّيون - مقاتلون خارج الخدمةاليوم في 1:59 am من طرف  الناشط محمد براء منصورمطابخ للبيع - افضل سعر 01210044703أمس في 5:42 pm من طرف  amany nesiemفرن غاز 90 سم – افران غاز ( ارخص سعر 01122267552أمس في 5:17 pm من طرف  amalamirمطابخ صغيرة بافضل الاسعار 01117172647أمس في 5:09 pm من طرف  amany nesiemافران 90 سم باسعار مميزة 01210044703أمس في 5:07 pm من طرف  ديانا دودوفرن غاز 60 سم – مسطحات 90 سم ( ارخص سعر 01122267552أمس في 4:47 pm من طرف  amalamirفرن كهرباء بلت ان بافضل سعر 01117172647 أمس في 4:36 pm من طرف  ديانا دودو

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

28/3/2018, 1:00 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2716
نقاط النشاط : 9467
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: بالصور - قوائم المرشحين والفائزين بعد فضائح معارك ’’كن أو لا تكن’’ داخل الجالية السورية في اسطنبول .. 28/3/2018, 1:00 pm


بالصور - قوائم المرشحين والفائزين بعد فضائح معارك ’’كن أو لا تكن’’ داخل الجالية السورية في اسطنبول ..



بالصور - قوائم المرشحين والفائزين بعد فضائح معارك ’’كن أو لا تكن’’ داخل الجالية السورية في اسطنبول ..
معركة انتخابية في مايسمى الجالية السورية في اسطنبول، معارك وصراع على مقاعد انتخابية ودعوات خاصة للانتخاب، انتهت بسطو "الاخوان المسلمين" على المجلس وسيطرتهم على رئاسته، شجار وحرب كلامية دارت أمام مسؤولين أتراك في قاعة الاجتماع، والسبب حديث أحد مديري الجالية "ان المجلس ليس ثوري وانما خدمي" ومنع عدد من الشبان من رفع علم الثورة السورية في القاعة، مماأثار غضب الشباب الموجودين ومؤكدين ان علم الثورة هو الذي يمثلهم، لتمارس بعدها عمليات التشبيح بمنع الاعلاميين من التصوير بشكل كامل، دعوات خاصة ومنها سرية بني عليها الاجتماع، والجالية السورية الحقيقة في اسطنبول آخر من يعلم، فماالهدف من ذلك ومن الداعم، وهل يمثل شبيحة الأسد ان لم يكن ثوري ؟!

لتعقب Neveen Aldalati على ماحدث بعد الفيديوهات المسربة عن خناقات الشباب الطيبة بانتخابات ما يسمى الجالية السورية أدناه بوست مكرر للضرورة:

"تعليقًا على انتخابات مجلس الجالية السورية في اسطنبول وقبل ماحدا يقول أنو نحنا ضد أي مبادرات لتنظيم ودعم السوريين وأنو مو شاطرين غير بالاتهامات، هناك مجموعة أسئلة مشروعة برسم الإجابة من قبل السادة المعنيين :
1- ماهو تفسير السرية والتكتم على الموضوع؟ لماذا لم نعلم بالمجلس وانتخاباته إلا بعد ولادته الكريمة ؟ (لك انتخابات العريف بالصف الابتدائي كنا نعرف فيها قبل أسبوع)
2- من وكيف وبناء على ماذا تم إعداد قائمة المرشحين، ماهي كفاءاتهم، انتماءاتهم، و.. و.. خاصة أنو ضمن القائمة أسماء يا دوب تقود نفسها كيف بدها تقود جالية، عدا أنو عدد كبير منهم معروفين أنهم ضمن تكتل واحد وبكل عرس إلهن قرص ؟
3- من أعطى الحق لهذه الثلة بأن تمثل أكثر من 337 ألف سوري موجودين في اسطنبول ؟ أم أننا بصدد إعادة تكريس لفكرة "نفذ ثم اعترض" !
4- من وكيف تمت عملية التصويت ؟ لماذا لم يتم طرح استمارة الكترونية عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتيح إشراك كل السوريين في اسطنبول بعملية الاختيار بغض النظر عن قبولنا أو رفضنا لقائمة المرشحين ؟ (ليش حرمتونا يعني من المشاركة بهذا العرس الديموقراطي ؟)
5- أعداد الأصوات ذكرتني بانتخابات الأسد، يعني المرتبة الأولى تتصدر بفارق عدد كبير من الأهداف والباقي فراطة، طبعًا مع احترامي لصاحب المرتبة الاولى.
6- وصلتني دعوة من اللجنة التنظيمية للمؤتمر التأسيسي من قبل أحد الأصدقاء، وكانت مذيلة بعبارة "دعوة خاصة"، وهي العبارة وحدها بتطرح عشرات أسئلة الاستفهام.

*بيضل في كلمة حق لازم قولها، وهي أنو بالقائمة في أسماء ترفع لها القبعات وهدول لازم ينتبهوا أنو ما يكون المجلس محرقة إلهم، لأن هيك خطوة ما بتصير "طسلقة"... (طسلقة: مصطلح زبداني بحت يعني هات إيدك والحقني!)
بيبقا غصة بالقلب أنو نحنا مو ضدكم ولا عنا أي شي تجاهكم، بس كرمال الله بيكفي تخلوا المستقبل أسود بعيوننا بهيك مجلس وانتخابات وفوضى بعيدة كل البعد عن الأصول، بيكفينا سواد الأسد .. 
ويالله ما النا غيرك يا الله........

1- القائمة النهائية لانتخابات الجالية 25/3/2018 (صور)
2- قوائم المرشحين لمجلس الأمناء في الجالية السورية .(صور)
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/03/blog-post_28.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر