موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

30/4/2018, 6:54 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2768
نقاط النشاط : 9827
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: وثائق مرئية - الشرطية "خديجة اللاظ" حديث الساعة .. ومعجزتها التي ظهرت على الساحة .. فما هي ؟ 30/4/2018, 6:54 pm


وثائق مرئية - الشرطية "خديجة اللاظ" حديث الساعة .. ومعجزتها التي ظهرت على الساحة .. فما هي ؟



وثائق مرئية - الشرطية "خديجة اللاظ" حديث الساعة .. ومعجزتها التي ظهرت على الساحة .. فما هي ؟
ضمن الأحداث المتسارعة والفضائح المتكررة اعتدنا على انسحاب أبطال الساحات المزعومين من الميدان حينما يحط الاعلام رحاله ليضع قلمه ويسطر الأحداث المغيبة عن المجتمع السوري، لكن هذه المرة هناك من أصر على اثبات وجوده لتقديم مابوسعه مخلصاََ لقائده بالرغم بأن الموضوع تخلله جنس آخر وهو العنصر النسائي.

قضية قائد شرطة الراعي الرائد "فراس الشيخ محمد" لم تمر ولم يتركها الرأي العام بالرغم من تقصير اللواء "عبد الرزاق اللاز" قائد الشرطة والأمن الوطني لمعالجته القضية وحماية احدى عناصرهم النسائية، مكتفيين بفصلها من وظيفتها كنوع من ردم الأمر وجعله في طي النسيان والكتمان يذوب مع مرور الوقت، لكن هذا الأمر لم يواتي الشرطي "مهند سلمان" الذي ظهر ضمن المكالمات والتسجيلات الصوتية، محاولاََ تقديم العروض لتغييب الشرطية "خديجة" كما أٌوكِلَت له المهمة من قبل رئيس قسم الجنائية التابعة لقيادة شرطة الراعي والذي ادعى بأنه ابن عمه، مع العلم لا يمت له بصلة القرابة بشيء، وبعد التواصل من قبله وسؤاله عن سبب تلك اللعبة فكان جوابه "بأنه ضمن مهمة يقوم بدوره لاستدراج الشرطية "خديجة" بعد اختفائها عن الأنظار بالتزامن مع طلبها من قبل المحكمة العسكرية لإستجاوبها حول قضية الرائد "فراس الشيخ محمد"، ولكن هنا ادعى الشرطي "مهند" بأن القضية الأصلية محاولة اغتيال سابقة.

مهمة "مهند محمد العلو" المنحدر من قرية حليصة الواقعة ضمن ريف حلب الشمالي المعروف باسم "مهند سلمان/هارون أبو سلمان " :
ضمن التقرير السابق ذٌكِرَ بأن زوج الشرطية "خديجة" في عداد الشهداء كما أٌشِيع والذي عُرِفَ اسمه لاحقاََ "محمد ربيع قباني"، لكن الشرطي "مهند" يعلم بأنه على قيد الحياة وضمن الملاك العسكري التابع لأحد الفصائل في الشمال السوري، فبدأ على اثرها بالبحث عنه ليكشف النقاب عن الأمر الذي تحول الى رأي عام بالتزامن مع استقبالهم خبر بأن "محمد ربيع قباني" جاء لمكان عمل الشرطية "خديجة" ضمن ’’مستوصف الراعي’’ لأخذ ابنته كما حدد له القاضي لرؤيتها بعد انفصالهما، متحركين من مبنى القيادة الى مفرزة ’’الكعيبة’’ التي تربط أربع نقاط مع قيادة شرطة الراعي ’’الراعي - جرابلس - الباب - اعزاز’’، فطٌلِبَ حضور "محمد ربيع قباني" الى مفرزة ’’الكعيبة’’ للتحقيق معه عن أسباب انفصاله عن الشرطية "خديجة" ونفي اشاعة استشهاده لتبيان الأمر اعلامياََ وتحديداََ بعد انتشار جملة "قيادة الشرطة تغتصب أرامل الشهداء ضمن العالم الافتراضي" بحضور ثلاث ضباط/صف ضابط ’’قائد المخفر برتبة نقيب - ملازم أول - ملازم - مساعد’’.

التحقيق مع "محمد ربيع قباني" طليق الشرطية "خديجة اللاظ" :
ضمن التحقيق المصور يظهر بأن "محمد ربيع قباني" يعمل مع لواء المعتصم بعفرين، وحين عودته لرؤية ابنته كما حكم له القاضي تفاجأ بالأحداث، فتم استجوابه عن ماضي الشرطية "خديجة" وسبب انفصالهما ليروي التفاصيل التالية :
اقامتهما كانت ضمن مخيم زوغرة، حينها عمل مع الفرقة التاسعة لفترة من الزمن ثم انتقل الى العمل مع لواء المعتصم، حيث لاحظ في الأونة الأخيرة بأن "خديجة" لم تعد تأبه لعلاقتهما الزوجية بالرغم من وجود بينهما طفلة، وفي احدى الأيام وهو عائد من عمله الى خيمتهما تفاجأ بوجود رجل مع "خديجة" وبآن واحد يكون أحد أصدقائه ضمن مخيم زوغرة وهو المدعو "راكان"، فحدث بينهما مخالعة رضائية بتاريخ 7/3/2018، ولعدم استطاعته أخذ ابنته منها حكم له القاضي أن يراها يومين كل 15 يوم.

من جهة أخرى وضمن محادثات بين الشرطية "خديجة اللاظ" والشرطي "مهند سلمان" يتوضح بأنها تسعى الى اللجوء الى حماية الرائد "فراس الشيخ محمد" قائد شرطة الراعي، وتسجيلات صوتية أخرى بصوتها مسربة مذكور ضمنهم بأنها تريد التخلص من ورطة "فراس كروز".

من جانب آخر انتشر فيديو يظهر ضمنه "فراس كروز" قد أوقف الرائد "فراس الشيخ محمد" في وقت متأخر مدعياََ وجود حمصية ضمن سيارته.
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/04/blog-post_28.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر