موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

30/4/2018, 6:56 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9766
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: وثائق قضائية - 18 طن من الطحين الخاص المحتجز من قبل قيادة شرطة الراعي .. أين حَلَّقَت ؟ AR/TR 30/4/2018, 6:56 pm


وثائق قضائية - 18 طن من الطحين الخاص المحتجز من قبل قيادة شرطة الراعي .. أين حَلَّقَت ؟ AR/TR



وثائق قضائية - 18 طن من الطحين الخاص المحتجز من قبل قيادة شرطة الراعي .. أين حَلَّقَت ؟ AR/TR
بالتعاون مع قانونيين


بتاريخ 4 ايلول لعام 2017 قامت عناصر شرطة الراعي بحجز عدة شاحنات ذات حمولات مختلفة عند مفرق قرية الكعيبة ، أغلب حمولاتها من مادة الطحين، والتي دخلت الى سوريا عبر معبر باب السلامة أصولاََ كما هو موضح ضمن الوثائق الورقية المرفقة أدنى التقرير.

أما عن الطحين فهو انتاج شركة خاصة/بشلير/ مقرها في ’’غازي عنتاب’’ تم ادخاله الى سوريا باسم ماركة ’’طحين اليوسف’’ وهو طحين تجاري وليس اغاثي مرفقة عسكريا مع قافلة تم تمريرها من قبل ادارة ’’معبر باب السلامة’’ الا أنه ولسبب تقني لدى بعض الشاحنات التي تخلَّفَت عن قافلة الشاحنات العابرة، صادفهم في ذلك اليوم وقفة عيد الأضحى، فقام عناصر شرطة الراعي بحجز الشاحنات واقتيادها الى قسم شرطة الراعي حيث جرى الأمر بين صد ورد بطلب مبالغ مالية مقابل الافراج عن البضاعة المحتجزة، إلا أنه لم يتم ذلك وتم اعتقال السائقين والمرافقين ثم قام المخلص الجمركي بمراجعة القسم ليبين أن الطحين تجاري ونظامي ليتم توقيفه ايضا مع سائق الشاحنة، فاضطر الى دفع رشوة مقابل خروجهما من السجن بعد يومين تعرض خلال التوقيف للضرب والاهانة، وتم التواصل من قبل مندوب الشركة التجاري مع قائد الشرطة "فراس الشيخ محمد" للافراج عن مادة الطحين رغم تقديم كافة الأوراق أصولاََ، وان الأمر يتم بشكل يومي ’’شحن الطحين’’ ورفض ذلك الا مقابل مبلغ مالي.

كذلك تم الاتصال مع المسؤول الرائد "فراس الشيخ محمد" من قبل معمل "بشلير" الذي مقره ضمن ’’غازي عنتاب’’ والذي يكون منتج الطحين ليكون رده ’’الموضوع عند الضابط التركي؟’’ وحينما تم الإتصال مع الضابط التركي ليكون رده بأن ’’الموضوع شأن سوري ؟’’ ... هنا ضاع التاجر بين هذا وذاك ؟

من الجهة الأخرى يكمل المصدر حول متابعته لمجريات الطحين المحجوز الذي تبين لاحقاََ بأنه تم بيعه من قبل الرائد "فراس الشيخ محمد" بدون علم أحد بذلك وهذا ما أكده أحد عناصر شرطة قسم الراعي بأن الطحين المحجوز كان ضمن مستودعاتهم متفاجيءٌ كادر القيادة اختفائه بعد متابعة القضية في المحكمة علما" أن قائد شرطة الراعي فراس شيخ محمد يملك بشكل خاص مخبز الراعي وقد تم تحويل الطحين الى مخبزه سرا".

هنا على اثر المتابعة القانونية قام الرائد "فراس الشيخ محمد" بتلافي الموضوع من خلال اجراءات واهية بعد مراجعة المحامي لملف القضية المرفق والذي يثبت فيه استيلائه على كمية 18 طن من الطحين ماركة اليوسف /طحين خاص/ من خلال أوراق المحكمة الرسمية، والذي يرفض بدوره الرائد "فراس الشيخ محمد" ويتجاهل كتاب المحكمة للمراجعة وتوضيح الأمر حول مصير الطحين، ومنذ ذلك التاريخ تقف المحكمة عاجزة أمام تسلط رئيس قسم الشرطة المتنفذ بأصوله التركمانية..

نترك لكم الاطلاع ملف القضية والمترجم الى اللغة التركية .
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/04/18-artr.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر