موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

1/5/2018, 7:08 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2767
نقاط النشاط : 9764
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: فيديو - وفاة طفل سوري دهساً تحت عجلات ميتروبوس في إسطنبول .. 1/5/2018, 7:08 pm


فيديو - وفاة طفل سوري دهساً تحت عجلات ميتروبوس في إسطنبول ..



فيديو - وفاة طفل سوري دهساً تحت عجلات ميتروبوس في إسطنبول ..
دهست وسيلة النقل “ميتروبوس” في ولاية إسطنبول التركية طفلاََ سورياََ حاول دخول المحطة من أجل بيع المناديل، وذلك من دون أن يقطع البطاقة الخاصة بالمرور (الأكبيل).

ولقي الطفل البالغ من العمر ما بين 8 إلى 10 سنوات حتفه على الفور في مكان الحدث عقب اصطدام الميتروبوس به، وذلك في موقف (سعادة ديريه) التابعة لأسنيورت.

ووفقاََ لوكالة إخلاص فقد سارعت الفرق الطبية إلى موقف المحطة المذكور، ليتبيّن لهم أنّ الطفل فقد حياته لحظة اصطادم الميتروبوس به.

وأشارت المعلومات إلى أنّ سائق الميتروبوس اقتيد إلى مركز الشرطة لأخذ إفادته، فيما توقفت الرحلات الخاصة بالميتروبوس لساعات بسبب الحادثة، وأفادت خبر ترك بأن الشرطة التركية لم تتمكن بعد من الحصول على معلومات حول أسرة الطفل وهويّته.

تجدر الإشارة إلى أنّ ظاهرة بيع المناديل أو المياه بين بعض الأطفال السوريين انتشرت منذ الأيام الأولى من لجوء السوريين إلى تركيا، حيث اتضح فيما بعد وقوف عصابات يعملون على استخدام الأطفال واستغلالهم في هذا المجال لتحقيق أرباح مادية من خلالهم.

وألقت السلطات التركية في وقت سابق القبض على عصابة سورية، تبيّن أنّهم يستأجرون أطفالاََ سوريين من داخل سورياََ لاستخدامهم في هذا المجال، وذلك مقابل أجر مادي تدفعه العصابة لأسرة الطفل.

وذكرت المعلومات حينها أنّ العصابة تضع شروطاََ للأطفال وتجبرهم على التقيّد بها، منها تحقيق ربح مادي يومياََ لا يقل عن مئة ليرة تركية، وفي حال عدم تحقيق الطفل لهذا الشرط يعمل أفراد العصابة على تعنيفه ومعاقبته.
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/05/blog-post.html








الموضوع الأصلي : فيديو - وفاة طفل سوري دهساً تحت عجلات ميتروبوس في إسطنبول .. // المصدر : موقع شببلك // الكاتب: الناشط محمد براء منصور


توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر