موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

5/5/2018, 9:12 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: شاهد بالفيديو - لطم لحية شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ بحذاء ممرضة حرة والمناسب لمقام ’’العلويين’’ الجدد .. 5/5/2018, 9:12 pm


شاهد بالفيديو - لطم لحية شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ بحذاء ممرضة حرة والمناسب لمقام ’’العلويين’’ الجدد ..



شاهد بالفيديو - لطم لحية شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ بحذاء ممرضة حرة والمناسب لمقام ’’العلويين’’ الجدد ..
أعيدوا شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ الى خيمهم لأنهم امتداد ’’العلويين’’ الجدد الرفعتاوية


بعد الإضراب والمظاهرات والضغط الشعبي الكبير في مدينة الباب نتيجة شبيحة فرقة الحمزة المترأسها "حامد بولاد" الملقّب بـ "اليابا" شقيق القائد العام لـ’’فرقة الحمزة’’ "سيف بولاد/أبو بكر" الذي اقتحم مستشفى الحكمة واعتدى على الفريق الطبي ’’بينهم ممرضة’’، مستفيداً مِن سطوةِ فرقةِ أخيه على أهالي المدينة وريفها متناسياً أنهم قبل فترة قصيرة جداً ’’أُسر منهم 150 عنصراً كـ"الجراد" على يدِ فصيلِ مِن خارج المدينة’’ ..

ورغم ذلك ما زالوا يرفعون رؤوسهم وسطوتهم على أهل المدينة فقط، فاعتقلوا د."محمود السايح" بمداهمة "قذرة" انتهكوا خلالها حرمة منزله، كما فرّغوا قهرهم مِن قصة "أسرهم" - على مَن يعلم بها أو يكتب عنها بإرسال عناصر مِن "كتيبة سوشال ميديا" - غالباً - مختصة بمراقبة منشورات المخالفين ورصدها، ومِن ثم الدخول في تعليقات "تأليفية قذرة للإساءة لِمن خالفهم"، والعمل على تلك التأليفات و"التفاوض" مع المخالفين بأنه إن لم يحذف "منشوراته" التي حدث عنها ولو بطريقة غير مباشرة عنهم، فإنهم سينشرون ما لديهم مِن أدلة وإثباتات "عن عمالة منتقدِهم لـ النظام والتشبيح له، إضافة لارتكاب قذارات عديدة موثّقة - عنه - بالفيديو والصور"!!

غضب عارم بعد اقتحام عناصر مسلحة من فرقة “الحمزة” لمستشفى شمال حلب .. و”الجيش الحر” يتحرك بعد فضيحة الفيديو الذي ظهر ضمنه عناصر مسلحين من “فرقة الحمزة” التابعة للجيش الحر أو ما بات يعرف بـ ’’درع الفرات’’ يقتحمون مستشفى “الحكمة والسلام” مساء الجمعة في مدينة الباب شمال حلب مطلقين الرصاص ويخطفون ممرضاً، وقد أثار هذا التصرف استياء في المنطقة ما دعا “تنسيقية الباب” بريف حلب الشرقي إلى الدعوة لتنفيذ إضراب في المدينة.

وكانت “فرقة الحمزة” التابعة لقوات ’’درع الفرات’’ اعتقلت قبل أيام طبيباً يدعى "محمود السايح" من منزله لأسباب مجهولة في المقابل أعلنت ’’فرقة الحمزة’’ التابعة للجيش الحر فصل العناصر المتورطة وعلى رأسهم "حامد البولاد" الملقب “اليابا” ومجموعته بالكامل وإحالتهم للقضاء العسكري بسبب اعتدائهم على الكادر الطبي في ’’مستشفى الحكمة’’.
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/05/blog-post_92.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر