موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

7/5/2018, 3:51 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2703
نقاط النشاط : 9424
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: فيديوهات - أهالي ’’مدينة الباب’’ يصارعون تمدد ’’العلويون’’ الجدد ووقوع قتلى من المدنيين .. فهل بات ظهور "رفعت الأسد" قريباََ ؟ 7/5/2018, 3:51 pm


فيديوهات - أهالي ’’مدينة الباب’’ يصارعون تمدد ’’العلويون’’ الجدد ووقوع قتلى من المدنيين .. فهل بات ظهور "رفعت الأسد" قريباََ ؟



فيديوهات - أهالي ’’مدينة الباب’’ يصارعون تمدد ’’العلويون’’ الجدد ووقوع قتلى من المدنيين .. فهل بات ظهور "رفعت الأسد" قريباََ ؟
أعيدوا شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ الى خيمهم لأنهم امتداد ’’العلويين’’ الجدد الرفعتاوية.


يوم الأحد المصادف 6/5/2018 داهمت مجموعة من ’’أحرار الشرقية’’ منزل مدني تقيم فيه عائلة مهجرة من ’’الغوطة الشرقية’’ مقيمة في ’’مدينة الباب’’، حيث طالبت المجموعة العائلة الدمشقية بمغادرة المنزل فوراً بدعوى أنهم هم من حرروا المدينة من تنظيم ’’داعش’’ وهم أحق بالإقامة في المنزل، أوضح صاحب المنزل للمجموعة المسلحة أنه هو من سلمهم المنزل للعائلة المهجرة وأصر على إقامتهم بسبب عدم وجود مأوى آخر لهم في المدينة، كلام صاحب المنزل أغضب المجموعة المسلحة فبدأوا بضربه وشتمه.

صادف ذلك الموقف مع مرور شخصين من أبناء ’’مدينة الباب’’ الذي بدورهم دافعوا عن صاحب المنزل ثم توجه الجميع لمقر ’’الشرطة العسكرية’’ حيث حل الخلاف الحاصل مباشرة بين الطرفين، لكن خارج مقر ’’الشرطة العسكرية’’ قام عنصران من فصيل ’’أحرار الشرقية’’ بضرب أحد الأشخاص بسكين وسلبه سيارته وسلاحه ثم قام العنصران بطلب مؤازرة إثر قيام بعض المدنيين بااللاحاق بهم، فبدأت محاولات التواصل مع "أبو جمو الشرقية" على اثرها بدأ بإرسال التهديدات لجميع الفصائل متوعداً المدينة بالاجتياح في حال عدم تسليمه الأشخاص الذين قاموا بملاحقة العنصرين الفارين التابعين له.

تم الاتفاق بين ’’وجهاء المدينة VS أبو جمو الشرقية’’ على عقد اجتماع ضمن مقر ’’حركة أحرار الشام’’ بمدينة ’’عولان’’ إلا أن الأخير باغت الجميع واتجه نحو ’’مدينة الباب’’ مباشرة حيث بدأ الاجتياح، فوصلت مؤازرات من فصيل ’’أحرار الشرقية’’ بقيادة "أبو جمو" الذي حاصر مداخل المدينة قادماً من مدينة ’’عفرين’’ وشُوهِدَ وسط مدينة ’’الباب’’ حاملاً لرشاش بي كي سي مطلقاً النار بشكل عشوائي أثار حالة رعب واسعة بين المدنين.

على اثرها حدث حملة واسعة قام بها عناصر ’’أحرار الشرقية’’ من تعدي على مدنيين وممتلكاتهم مستخدمين فيها الأسلحة الثقيلة ورشاشات من عيار 23 إضافة لمداهمة بعض البيوت بحجة وجود مطلوبين لهم، فأدت تلك الاعتداءات إلى إصابة عدة أطفال واستشهاد أم خرجت لإنقاذ أطفالها المحاصرين في المدارس نتيجة الاشتباكات التي شهدتها المدينة، مما دعى ذلك الأمر الى حالة استياء عامة يشهدها أهالي المدينة إثر عدم تدخل أي طرف في حل المشكلة التي استمرت لحوالي 9 ساعات توقفت خلالها الحياة في المدينة.

هنا دعت ’’تنسيقية مدينة الباب’’ لإضراب عام لكافة المحال التجارية حداداً على أرواح المدنيين الذين سقطوا في يوم الأحد الدموي وسط مطالبات بضرورة إنهاء كافة المظاهر المسلحة في المدينة وخروج الفصائل العسكرية منها.
حصيلة اليوم حسب أخر الأرقام :
سبعة 7 قتلى و 56 جريح بعضهم في حالات خطيرة تم اسعافهم إلى المشافي التركية.
حصيلة كاملة للاشتباكات التي حصلت في مدينة الباب اليوم.
أسماء القتلى :
- غفران زعيتر 35 سنة.
- مهند حزوري.
- مجهول الهوية (ابو نبيل ).
- مجهول الهوية ( قتل على دوار السنتر ).
- (مجهولي الهوية عدد 3 ).

1- - "أبو جمو" بعد أسر مجموعة تابعة له يهدد بضرب الفصائل "جيش حر - نصرة ..." مهدداً من يدافع عنهم بضرب شرفه.
2- تهديدات بضرب أي فصيل يعترض اقتحام ’’أحرار الشرقية’’ وحرقهم بالكامل حتى وان واجههم ’’الأتراك’’ أمروا بحرقهم.
3- فيديو يظهر ضمنه رتل ’’أحرار الشرقية’’ المتوجه الى ’’مدينة الباب’’.
4- فيديو من جانب الاشتباكات داخل ’’مدينة الباب’’ بالسلاح المتوسط رشاش.
5- فيديو من جانب الاشتباكات داخل ’’مدينة الباب’’ (1)
6- فيديو من جانب الاشتباكات داخل ’’مدينة الباب’’ (2)
7- فيديو من جانب تفجير أحد المباني في ’’مدينة الباب’’.
8- مقتل أم أثناء احضارها أطفالها من المدرسة برصاص قناص من مسلحي ’’أحرار الشرقية’’ متمركز بالقرب من ’’المحكمة الشرعية’’ سابقاً،  وبالفيديو شهادة الصيدلي "أحمد الحامد" وابنتي الشهيدة.
9- فيديو يظهر ضمنه جثة أحد الضحايا المصاب في عينه الناتجة عن الاشتباكات الحاصلة في ’’مدينة الباب’’ والى جانبهم البناء الذي حدث ضمنه الانفجار.
10- فيديو لسحب جثة مصاب نتيجة الاشتباكات بين الطرفان.
11- فيديو جانب من اشتباكات بين ’’أحرار الشرقية VS آل الواكي" في ’’مدينة الباب’’.
12- فيديو يظهر ضمنه بعض الاضرار الناتجة عن الاشتباكات داخل مدينة الباب تجاه مقتنيات المدنيين.
13- فيديو للمصور "بدر طالب" من ’’مدينة الباب’’ يتحدث ضمنه حول ما جرى فيها 6-5-2018.
14- بيان منسوب لـ ’’أحرار الشرقية’’ يبررون اعتدائهم على ’’مدينة الباب’’ رداً على اعتداءات ’’آل الواكي’’ عليهم.
15- بعضاََ من الصور المصورة لبعض الأضرار نتيجة الاشتباكات التي حصلت.
16- فيديو - خلال اختلاف المصالح بين قطاع الطرق تظهر الفضائح .. مقتنيات المشروبات الروحية المنشورة من قبل ’’أحرار الشرقية’’ تتبع لفصيل ’’لواء السلطان مراد’’ بحد زعمهم (1).
17- فيديو - خلال اختلاف المصالح بين قطاع الطرق تظهر الفضائح .. مقتنيات المشروبات الروحية المنشورة من قبل ’’أحرار الشرقية’’ تتبع لفصيل ’’لواء السلطان مراد’’ بحد زعمهم (2).
18- فيديو - خلال اختلاف المصالح بين قطاع الطرق تظهر الفضائح .. مقتنيات المشروبات الروحية المنشورة من قبل ’’أحرار الشرقية’’ تتبع لفصيل ’’لواء السلطان مراد’’ بحد زعمهم (3).
http://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/05/blog-post_7.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر