موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

11/5/2018, 10:47 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: فيديو - القبض على ’’امرأة تركية’’ اختطفت طفلاََ رضيعاََ سورياََ من حضن والدته داخل مستشفى حكومي بـ ’’أفيون’’ غربي ترکیا۔ 11/5/2018, 10:47 pm


فيديو - القبض على ’’امرأة تركية’’ اختطفت طفلاََ رضيعاََ سورياََ من حضن والدته داخل مستشفى حكومي بـ ’’أفيون’’ غربي ترکیا۔



فيديو - القبض على ’’امرأة تركية’’ اختطفت طفلاََ رضيعاََ سورياََ من حضن والدته داخل مستشفى حكومي بـ ’’أفيون’’ غربي ترکیا۔
ألقت الشرطة التركية القبض على ثلاثة أتراك خطفوا رضيعة سورية من داخل مستشفى حكومي بمدينة أفيون غربي ترکیا۔

وذكرت وكالة دوغان" التركية الجمعة بحسب ما ترجم عكس السير، أن الحادثة وقعت داخل جناح الأطفال حديثي الولادة في مستشفى أفيون الحكومي، حيث قامت امرأة ترتدي زي العاملين في المستشفى بخطف رضيع سوري من حضن والدته بحجة إجراء بعض الفحوص الطبية له.

وتحدث "عامر زغلول" والد الطفل عن الحادثة قائلاََ : ؤلد طفلنا الأربعاء واصطحبه الخميس بعض الأطباء من الغرفة التي ترقد فيها زوجتي لإجراء فحوص طبية له، رافقتهم بدوري إلى حين الانتهاء من هذه الفحوص، وعدنا إلى زوجتي، حيث تركت الطفل لديها، وذهبت إلى الصيدلية لشراء الدواء"

وأضاف : “أثناء تواجدي في الصيدلية حضرت امرأة ترتدي الزي الرسمي للعاملين في المستشفى، وأخذت الطفل من حضن والدته بحجة إجراء فحوصات أخرى، عدت إلى الغرفة وبقينا في انتظار الطفل إلا أن أحدا لم يحضره، أبلغت المشرفين في المستشفى الذين أبلغوا بدورهم الشرطة، عن الحادثة".

وتابعت الوكالة أن عملية بحث موسعة بدأت على الفور، شاركت فيها كل من الشرطة والدرك التركي وأثمرت عن العثور على الرضيع السوري واعتقال كل من (فاطمة - ش)و(فازله - ش / 40 عاما) | إضافة إلى (أمينة - و/ 23 عاما)، الذين لم يرد في الوكالة ذكر جنسياتهم، ما يرجح أنهم أتراك.

بدوره تحدث ‘‘ آدم بولوت رئيس بلدية بلدة “بازا أغاش" بمقاطعة شاي" قائلا : “أظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة في المستشفى دخول امرأة إلى إحدى الحمامات، حيث قامت بتبديل ملابسها وارتدت الزي الرسمي للعاملين في المستشفى.

وأضاف بولوت : تلقينا تعليمات من والي المحافظة للبحث عن الطفل بالتنسيق مع مديرية الأمن وقوات الدرك في المقاطعة، وأثمرت عمليات البحث عن إعادة الطفل إلى حضن والديه فجر الجمعة واعتقال ثلاثة أشخاص للتحقيق.

وأردف : “ما تزال عملية التحقيق مع المتهمين الثلاثة مستمرة في مديرية أمن المقاطعة، وأحد المتهمين المدعو (فازله) يعمل لدينا في البلدية منذ نحو 3 أعوام، والآخرين هما زوجته العرفية، وعمته.

وتابع : فازله أظهر خلال عمله معنا في الأعوام الثلاثة أنه شخص صادق ومجتهد، جاء أمس إلى وطلب أن يحصل على إذن بالخروج لأن زوجته حامل بتوأم وهي الآن تلد في المستشفى، أذنت له بالخروج بكل تأكيد، ومن ثم عادوا في المساء برفقة طفل رضيع إلى منزل عمته لم يتخيل أحد أنه طفل مخطوف.

وختم قائلا : “من المحتمل أن زوجته أجهضت ولم تخبر عائلتها ولهذا السبب خطفت الطفل هذا | تخمیني للحادثة
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/05/blog-post_26.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر