موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

مساحة إعلانية

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

14/5/2018, 1:46 am
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:

الصورة الرمزية

avatar

البيانات
الجنس : ذكر
المساهمات : 2761
نقاط النشاط : 9689
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه :
الهواية :
المزاج :
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: وثائق - "اليابا" من متعاطي للمخدرات الى الاعتداءات على المؤسسات الطبية والقانون سنداً له ... فهل ضيعة ’’بزاعة’’ فزعت لـ "رفعت الأسد" ؟ 14/5/2018, 1:46 am


وثائق - "اليابا" من متعاطي للمخدرات الى الاعتداءات على المؤسسات الطبية والقانون سنداً له ... فهل ضيعة ’’بزاعة’’ فزعت لـ "رفعت الأسد" ؟



وثائق - "اليابا" من متعاطي للمخدرات الى الاعتداءات على المؤسسات الطبية والقانون سنداً له ... فهل ضيعة ’’بزاعة’’ فزعت لـ "رفعت الأسد" ؟
أعيدوا شبيحة ’’مزارع المعارضة’’ الى خيمهم لأنهم امتداد ’’العلويين’’ الجدد الرفعتاوية

سياسة حماية المجرمين ومتعاطيي المخدرات والمسكرات لم تكن مقتصرة ضمن ’’نظام الأسد’’ فقط، بل امتدت تلك الظاهرة داخل قوات ماتسمى ’’الجيش الحر’’ بكل بجاحة حتى أصبحت علنيةًَ كالعاهرة التي تتفاخر براكبيها يومياً.


من هنا ليس ببعيد ولم يطوي الزمن صفحته لينسى ’’المجتمع السوري’’ اقتحام مستشفيان ضمن ’’مدينة الباب’’ بتاريخ 5/5/2018 من قبل ’’فرقة الحمزة’’ بقيادة "حامد بولاد الملقب بـ اليابا" كما كان يمارس شبيحة "رفعت الأسد" على المواطنين قبل تمثيلية نفيه الى ’’فرنسا’’، والذي يكون شقيق قائد الفرقة ذاتها "سيف بولاد الملقب بـ أبو بكر: والذي كان ضمن صفوف تنظيم ’’داعش’’ سابقاََ للتفاصيل (اضغط هنا)، ولولا تجاوب الوسط الاعلامي وجعلوا الأمر يكبر أكثر لما أُعتُقِلَ سابقاً "حامد بولاد الملقب باليابا" والمنحدر من ضيعة ’’بزاعة’’، بل كان استمر في اجرامه بالاعتداء على باقي المؤسسات المدنية والطبية، ولكن للحفاظ على ماء وجههم المغسول تم اعقاله كأميراً يجلس بين خدمه يقومون بواجب الضيافة المعتادة لحماية مجرمي مايسمون أنفسهم فصائل مسلحة.


من جانب آخر أشتهرت غالبية قيادات فصائل ’’مزارع المعارضة السورية’’ بتعاطي المخدرات والحشيش اضافة الى التعامل مع الأحزاب الارهابية والنظام بحد ذاته كما تم نشر الملفات سابقاً، ولكن هنا الأمر مميز قليلاً فبحسب ادعاء القانونيين بأنهم لن يكرروا المحسوبيات والتجاوزات القانونية مرة أخرى الذي مارسها شرعيي محاكم حلب قبل تسليمها للمحتل، لنتفاجأ بأنهم ثراثرة قانونياََ يطبقون مالقنهم اياه "الأسد" سابقاََ، فبدأت ثمارههم تظهر ضمن الأحداث الحالية مطبقين القانون على من لاظهر له ويتجاهلونه على من يملك السلاح والسند العسكري كما هي سياسة نظام الأسد النصيري.


هنا أضع بين يديكم خمس دعاوي مؤرخة من الشهر 11 لعام 2017 حتى جريمته المنفذه على اقتحام مستشفيان بمدينة الباب وبقوة السلاح وخطف آخرون لتكونوا أنتم الحكم وليس محاكم الخرقة الحمراء المنتشرة ضمن المناطق ماتسمى محررة
https://mhmmedbmansour.blogspot.com.tr/2018/05/blog-post_25.html










توقيع : الناشط محمد براء منصور












الــرد الســـريـع
..




تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر