موقع شببلك
زوارنا الكرام نتشرف بإنضمامكم إلينا والمبادرة بالتسجيل

لكي نحقق أهدافنا سويا بأسرع وقت و بشكل مميز و رائع

يتم تفعيل عضويتك من قبل الإدارة خلال { 24 } ساعة

الأفضل وضع كلمة سر مقعدة لعدم القدرة على الاختراق
 

أهلا وسهلا بك .
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


موقع شببلك :: أخبار سورية بطعمة ثورية :: الناشط محمد براء منصور

شاطر

فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Empty2/10/2018, 2:55 pm
المشاركة رقم: #1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبه:
فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Default6
الصورة الرمزية

الناشط محمد براء منصور

البيانات
فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" N1841t10
الجنس : ذكر
المساهمات : 2807
نقاط النشاط : 10160
السٌّمعَة : 0
العمل والترفيه : فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Politi10
الهواية : فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Chess10
المزاج : فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Pi-ca-10
فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" 2yzaavs
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

مُساهمةموضوع: فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Empty2/10/2018, 2:55 pm


فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو"



فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو"
فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Ashampoo_Snap_2018.10.02_14h41m02s_002_
وكالات – مدار اليوم


كشف نشطاء سوريون، عن أن السلطات التركية تبحث عن هاني محمد العزو، وأفراد وعصابته، بعد رفع شكاوى ضدهم، إثر قيامهم بتهديد شخصيات من المعارضة السورية، ونشطاء في الثورة السورية وابتزازهم، مشددين على أن أشخاص مشبوهين من ذوي السوابق الإجرامية والعلاقات المؤكدة مع تنظيم “داعش” وأجهزة مخابرات الأسد والفرق الالكترونية التابعة لها.

وقال الناشطون لـ “أخبار السوريين”، أن العزو اختفى فجأة إثر تحريك الشكاوى والدعاوى رسميا ضده، مرجحين هروبه إلى سوريا إما إلى الساحل السوري، حيث أصدقاءه أو إلى محافظة الرقة حيث يقيم أخواه ويعملان ضمن تنظيم “داعش”.

وأوضحت المصادر، إن هؤلاء الأشخاص “يندسون بين اللاجئين السوريين في تركيا ويعملون على أذيتهم وإحباطهم ونشر الإشاعات المغرضة عنهم لابتزازهم وإرهابهم لفظيا وعمليا بأساليب متنوعة تبدأ بالتشهير بهم عبر صفحات بأسماء وهمية على الفيسبوك مرورا بتهديدهم بفضائح مختلقة أو بقطع أرزاقهم أو بقتلهم عن طريق عناصر إرهابية تابعة لتنظيم داعش المتواجدة في تركيا”.

ونوهت إلى أحد هؤلاء الأشخاص ويدعى هاني محمد العزو، ووصفته أنه “نصاب محترف” أصله من قرى ريف حلب الجنوبي، ونزح من حلب إلى تركيا ويقيم بين مدينتي غازي عينتاب والريحانية، ويعمل كمهرّب للأجانب والغرباء المتطرفين من تركيا إلى سوريا للإلتحاق بتنظيم “داعش” مقابل مبالغ مالية، حيث يستقبلهم من الطرف الآخر أحد أخويه المنتميان للتنظيم.

وأكدت المصادر أن “العزو” متورط في عمليات تهريب وبيع آثار سورية في السوق التركية السوداء، بالإضافة لعلاقاته الواسعة مع مافيا تهريب البشر، حيث رتب تهريب المئات من السوريين إلى اليونان، مشيرة إلى وجود علاقة مؤكدة بين المدعو وأصدقاء وأقارب له مع مخابرات الأسد، والفرق الالكترونية التابعة لجيش الأسد الالكتروني، حيث يقومون بتهديد كل من يفضح أنشطتهم الإجرامية أو مطالبتهم بحقوقه وأمواله أو يتحدث عن جرائمهم، وذلك عبر تهديدات رسمية من داخل الأجهزة الأمنية في سوريا.

كما قام العزو بالاشتراك مع عصابة مكونة من عدة أفراد بابتزاز العديد من المعارضين السوريين، المتواجدين في تركيا والخليج وأوروبا، عبر تهديدهم بنشر فضائح مهينة ومفبركة عنهم على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال صفحات متعددة يدريها العزو ورفاقه، بحسب المصادر التي أرسلت إلى الموقع هذه التفاصيل.

وأكد العديد من الأشخاص لموقع “أخبار السوريين” أنهم بصدد التقدم بدعاوى رسمية للقضاء التركي وللمحاكم في عدة مدن أوروبية وعربية يتهمون بها العزو وعصابته بالابتزاز والنصب والتهديد والاتجار بالبشر والآثار والتعامل مع تنظيمات إرهابية ومع النظام وأن بعضهم فعل ذلك بالفعل.
madardaily
فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" 39174712_506967856414024_5433250787557900288_n
هاني محمد العزو


فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" 13178613_1050680831670514_3613289101530254659_n
وائل العزو


فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" 22308583_1973621892874124_2177646488109062234_n
قصي العزو








توقيع : الناشط محمد براء منصور



فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" 65550510







الــرد الســـريـع
..




فرار أعضاء خلية ارهابية تهدد السوريين وتروعهم في تركيا .. ورئيسهم "هاني محمد العزو" Collapse_theadتعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


 
تحويل و برمجة و تطوير الطائر الحر